الأبيض في ديكورات مطابخ النجمات

الأبيض في ديكورات مطابخ النجمات

الأبيض هو لون حيادي يشي بالفسحة والنظافة والهدوء، وهو المفضَّل من نجمات هوليوود في ديكورات المطابخ في منازلهن. وفي هذا الإطار، يعرض "سيدتي. نت" صور مطابخ النجمات المكلَّلة بالأبيض.


كاثرين هيغل Katherine Heigl

تتجلَّى لمسات حديثة في المطبخ، حيث يبدو الديكور مشغولًا بإتقان بالغ

في منزل كاثرين هيغل الواقع في كاليفورنيا، تتجلَّى لمسات حديثة في المطبخ، حيث يبدو الديكور مشغولًا بإتقان بالغ. وتتلألأ خزائن الخشب بطلاء أبيض لمّاع، وتتناغم مع قطع "الستاينلس ستيل".


كارلي كلوس Karlie Kloss

الجدار الرئيس في المطبخ يحمل مرآة مستطيلة تتوسط وحدتي إنارة

في منزل كارلي كلوس الواقع في "ويست فيلادج" بـ"مانهاتن"، تحضر مجموعة من الخزائن المغلقة، والمُعدَّة من الخشب الأبيض في المطبخ، حيث يكسو الرخام أسطح إعداد الطعام. وفي إحدى الزوايا، تتموضع طاولة بسيطة لتناول الوجبات الخفيفة، تحوطها كراس معدة من الخيزران بيج اللون، الذي يتماشى مع طلاء الجدارن. أمَّا الجدار الرئيس في المطبخ فيحمل مرآة مستطيلة تتوسط وحدتي إنارة.

 

 

ميغان ماركل Megan Markel

على الرغم من ضيق مساحة المطبخ، إلا أنَّه مُصمّم بطريقة تضفي فسحة عليه

على الرغم من ضيق مساحة المطبخ في منزل ميغان ماركل، الواقع في حيّ "هانكوك بارك" بـ"لوس أنجلوس"، إلَّا أنَّه مُصمَّم بطريقة تضفي فسحة عليه، لا سيَّما باللون الأبيض الذي يحلّ على الخزائن وأسطح الرخام، فيما تم انتقاء الأدوات الكهربائية من خامة الـ"ستانلس ستيل".


جيسيكا ألبا Jessica Alba

يتألق المطبخ ببياضه، ويشي بالرفاهية

في منزل جيسيكا ألبا الواقع في "بيفرلي هيلز"، يتألَّق المطبخ ببياضه، ويشي بالرفاهية. ويحظى بمساحة رحبة تحضن "جزيرة" تتدلّى فوقها ثريا جذّابة. ويكسو الخشب الأرضية.


جنيفر لوبيز Jennifer Lopez

يبدو المطبخ الفسيح خاصًّا بالأكل، وهو عبارة عن زوجين من الـ"كاونتر"، ويتخذ شكل حرف اليو اللاتيني

في منزل جنيفر لوبيز الواقع على شاطئ ماليبو، يبدو المطبخ الفسيح خاصًّا للأكل، وهو عبارة عن زوجين من الـ"كاونتر"، ويتخذ شكل حرف اليو اللاتيني. وهناك، تلفت توليفة الرمادي البارز على أسطح الرخام والأبيض على الخزائن الأنظار.


شاكيرا Shakira

تبدو طاولة المطبخ مستطيلة وضخمة، وهي مناسبة لإعداد أشهى الأطباق، ضمن أجواء مريحة ومحبّبة

في منزل شاكيرا الواقع في "ميامي بيتش" بولاية فلوريدا، تبدو طاولة المطبخ مستطيلة وضخمة، وهي مناسبة لإعداد أشهى الأطباق، ضمن أجواء مريحة ومحبّبة، ومع إنارة مخفيةَ وجانبية تنشر نورها العذب في الأرجاء.


كيم كارداشيان Kim Kardashian

ترسم ملامح طراز الـ"ألترا مودرن" المطبخ الرحب

في قصر كيم كارداشيان الواقع في حيّ "بيل-إير" بـ"لوس انجلوس"، ترسم ملامح طراز الـ"ألترا مودرن" المطبخ الرحب، الذي يبدو خاليًا من الخزائن. فقد استُبدلت الرفوف المُعدة من خامة الـ"ألومينيوم" بها، وهي تنسجم مع المواد الكهربائية المعدة من الـ"ستاينلس ستيل". وتتوسَّط المساحة "جزيرة" مستطيلة تمتد على طول المطبخ ومعدة من الرخام.


غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow

في المطبخ، يبدو الديكور مشغولًا بإتقان بالغ

في شقَّة غوينيث بالترو النيويوركيَّة، يبدو ديكور المطبخ مشغولًا بإتقان بالغ. وفيه، تتلألأ الخزائن الخشب بطلائها الأبيض اللمَّاع، وتتناغم مع سطح حوض الغسل المعد من الرخام.


إيرينا شايك Irina Shayk

تتجلى لمسات حديثة في المطبخ المطلي بطلاء أبيض لمّاع

في شقَّة إيرينا شايك الواقعة في "مانهاتن"، تتجلَّى لمسات حديثة في المطبخ المطلي بطلاء أبيض لمّاع، وذي التصميم الذي يسهّل على المالكة الحركة، في أثناء تحضير الطعام.

شاهدي أيضاً:اللبناني جان بول فارس يصمّم قطعاً غريبة للديكور من البلاستيك

 

تابعوا أيضًا:
أفكار ديكور مجالس شتوية في صور
أفكار ديكورات مجالس شتوية
ديكور اسقف مطابخ