سلسلة هواتف Reno 2 من OPPO رفيقة المؤثرين والمؤثرات في مختلف أوقاتهم

هنا الزاهد
جمانة خان
عمر بركان
4 صور

أعلنت OPPO عن إطلاقها مؤخراً سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Reno2 في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تتمتّع بمزايا التصوير المحسنة التي سترتقي بالقدرات الإبداعية للمستخدمين إلى آفاق جديدة.
وتأتي قدرات التصوير متعددة المشاهد التي توفرها السلسلة مدعومة بمنظومة كاميرا رباعية تتيح تصوير مقاطع الفيديو بمستوى فائق من الثبات أثناء التنقل بفضل نمط تصوير الفيديو فائق الثبات Ultra Steady Video، وصوراً ليلية فائقة الوضوح حتى في ظل الظروف شديدة الظلمة بفضل نمط Ultra Dark Mode، بالإضافة إلى ميزة التقريب الهجين حتى خمس مرات والتي تتيح للمستخدمين تقريب الصورة لدرجة غير مسبوقة.
وتأتي هذه المزايا مجتمعة لتتيح للمستخدمين خوض تجربة تصوير فوتوغرافي تتفوق على الحدود التقليدية عبر التقاط مشاهد جديدة من خلف عدسات هواتفهم الذكية.



Reno2 من OPPO رفيق المؤثرين والمؤثرات


OPPO Wonder Journey

 



رافق هاتف Reno2 من OPPO الكثيرين من المؤثرين والمؤثرات في المجتمع العربي الذين سُنحَت الفرصة أمامهم لتجربة الهاتف الجديد في منطقة حتّا في الإمارات، ملتقطين أجمل اللحظات الثمينة وأروعها بالصور والفيديو خلال نشاطاتهم النهارية، ولقاءاتهم المسائية مع أصدقائهم. ومن أبرز هؤلاء المؤثرين: جمانة خان (@jumana_khan_)، هنا الزاهد (@hannahelzahed) ، وعمر بركان (@omarborkan).

 

Reno2 من OPPOرفيق المؤثرين والمؤثرات

 


في ضوء الإقبال المتزايد على تصوير الفيديو بين مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، عمد المؤثرون إلى تجربة نمط التصوير فائق الثبات Ultra Steady Video من خلال تصوير مقاطع فيديو تتميز بثبات الصورة وهم يقودون على الطرقات الوعرة أو يركضون على الجسور المعلقة في الهواء. حيث ستمنح هذه التقنية المستخدمين فرصة تصوير مقاطع فيديو فائقة الوضوح والجودة، تضاهي جودة الكاميرا المصممة خصيصاً لهذا الغرض.
كما واكتشف المؤثرون خلال رحلتهم مع OPPO، OPPO Wonder Journey ، واحدة من أبرز ميزات هاتف Reno2 التي لا مثيل لها وهي نمط التصوير الفائق الظلام Ultra Dark Mode والذي وفّر لهم القدرة على التقاط أجمل الصور والمشاهد الليلية في ظلّ ظروف الإضاءة المنخفضة.
بالإضافة إلى ذلك، كان من الضروري جداً أن يكتشف المؤثرون وأصدقاء Reno2 ميزة التقريب الهجين حتى خمس مرات والعدسة بزاوية تصوير فائقة العرض اللتين يوفرهما الهاتف واللتين تعدا من أبرز خاصياته وأكثرها فرادة.

 

OPPOرفيق المؤثرين والمؤثرات