اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الليلة: مفاجآت حفل ختام الموسم الخامس لبرنامج ذا فويس فمن يفوز باللقب؟

حماقي وأحلام وراغب وسميرة يبحثون عن اللقب الخامس
المواهب الأربعة في كواليس تسجيل أغنية الحلقة النهائية
سميرة سعيد تنافس على اللقب بموهبة رضوان الأسمر
محمد حماقي يدعو جمهوره للتصويت لفهد مفتخر
راغب علامة يراهن على موهبة مهدي العياشي
أحلام هل تفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي؟
مهدي عياشي يتوقع أن تنحصر المنافسة بينه وبين رضوان الأسمر
فهد مفتخر سيتقاسم الأصوات المغربية مع رضوان الأسمر
إيمان عبد الغني الفتاة الوحيدة في المحطة الأخيرة للمنافسة
رضوان الأسمر هلى يفوز بلقب ذا فويس؟
10 صور

وسط منافسة مغربية تونسية مصرية، يترقب الجميع اليوم إسدال الستار على الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية العربية "ذا فويس أحلى صوت"، وإعلان اسم الفائز باللقب من بين الرباعي المغربي فهد مفتخر من فريق محمد حماقي، والتونسي مهدي عياشي من فرق راغب علامة، والمصرية إيمان عبد الغني من فريق أحلام، والمغربي رضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد.

أحلام هل تفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي؟

 

النتيجة ستعلن اليوم وفقا لتصويت الجمهور دون أي تدخل من رباعي المدربين، ومن المنتظر ان تشهد حلقة الليلة العديد من المفاجآت أولها تقديم المتنافسين لأغنية مشتركة بعنوان "حب الأيام"، وهي أغنية تدعو للتفاؤل والمحبة، من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان وتوزيع جان ماري رياشي.

 

كما أعلن راغب علامة عن تقديم مفاجأة في الحلقة النهائية وهي أغنية ستحمل اسم "كان غيرك أشطر"، من ألحان طلال وكلمات خالد المريخي وتنتمي الأغنية إلى اللهجة الخليجية.

 

ويشهد النصف الأول من الحلقة تقديم كل متسابق لأغنية واحدة وبعدها سيتم إعلان نتيجة التصويت الأول واستبعاد الأقل حصولا على أصوات الجمهور، ثم يتم تقديم أغنية جديدة لكل متسابق قبل إعلان النتيجة النهائية.

 

ودعا النجم محمد حماقي، جمهوره للتصويت لـلموهبة المغربية فهد مفتخر ليفوز فريقه باللقب للمرة الأولى، ونشر مقطع فيديو من كواليس حفله الأخير في جامعة النهضة يطلب فيه من جمهوره التصويت لمفتخر قائلا: خلاص مش فاضل غير يوم واحد بس على الحلقة الأخيرة من ذا ڤويس الموسم الخامس.. صوتوا لفهد مفتخر على رقم 31 عشان تكونوا جزء من مشواره الفني.

بينما كثفت النجمة أحلام من دعمها للموهبة المصرية إيمان عبد الغني لتحصل على اللقب لفريقها للمرة الثانية على التوالي، بينما كشف نجم فريق راغب علامة المتسابق التونسي مهدي عياشي عن توقعه بأن تكون المنافسة الحقيقية محصورة بينه وبين المغربي رضوان الأسمر نجم فريق سميرة سعيد.

نتيجة استطلاع سيدتي

 

يذكر ان منصة "سيدتي" على موقع تويتر أجرت استطلاعا للرأي حول الفريق الفائز باللقب، وجاءت الصدارة لصالح إيمان عبد الغني من فريق أحلام ب 42 بالمئة، ويليها فهد مفتخر من فريق حماقي ب 29 بالمئة، وحل ثالثا مهدي عياشي من فريق راغب ب16 بالمئة، وتذيل رضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد الترشيحات ب13 بالمئة فقط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"