مصادر مقربة من دانا الحلبي تؤكد لـ"سيدتي" خطوبتها من عبد المنعم العمايري

بعد نشر  الفنانة دانا حلبي فيديو أعلنت فيه خطوبتها من شخص تحبه وتريد أن تتكلّل قصة الحب هذه بخاتم الخطوبة، ذكرت مواقع عديدة أن العريس هو الممثل السوري عبد المنعم العمايري، طليق الممثلة السورية أمل عرفة.

مصادر مقربة من دانا أكدت لـ"سيدتي" أن الخبر صحيح، وأن الخطوبة تمت فعلاً منذ 4 أيام في الشام، بالرغم من حرص دانا على عدم الكشف عن هوية العريس. وكانت دانا قد قامت بنشر فيديو في ساعات الليل عبر حسابها الرسمي على "انستقرام" أعلنت فيه عن ارتباطها مرتدية خاتم الزفاف، حيث أشارت إلى أنها لازالت في فترة دراسة بينها وبين العمايري.

صورة تؤكد ارتباط دانا وعبد المنعم
صورة تؤكد ارتباط دانا وعبد المنعم

كما طلبت دانا من مواقع التواصل الاجتماعي عدم التلهي لمعرفة هوية خطيبها، وترك كل ما يحصل في لبنان والتركيز عليها، وذكرت في ختام الفيديو أن من يكشف كم مرة ذكرت اسم "الورد الجوري" في أغنيتها ومن يكتشف الاجابة الصحيحة، ستخبره عن اسم الشخص الذي ارتبطت به.

اقرئي أيضا: راغب علامة خلال تكريمه من «أنغامي»: النجاح غير مبني على المشاغبات وسعيد بالعلاقة الطيبة مع أحلام

وذكرت المصادر لـ"سيدتي" أن "دانا وعبد المنعم على علاقة منذ حوالي 4 أشهر، وقد تمّ التعارف بينهما بعد أن صورا معاً مسلسل "ببساطة" في الشام، وهو من إنتاج شركة "روي" للنجم السوري باسم ياخور، وإخراج تامر اسحاق، وبمشاركة مجموعة من ألمع النجوم السوريين.

دانا حلبي
دانا حلبي

وتابعت المصادر أن "دانا حصلت على الطلاق منذ خمس سنوات، وكانت قد صرحت أنها لا تريد الارتباط مجدداً، وكانت تجربة وتعلمت منها، وستكون قراراتها في الفترة الحالية أكثر نضوجاً، وستأخذ وقتها في فترة الخطوبة مع العمايري كي تأخذ القرار الصائب".

وأضافت المصادر أن "دانا والعمايري يتحضران للمشاركة في مسلسل آخر، بعد انتهائهما من تصوير مسلسل "ببساطة".

دانا حلبي
دانا حلبي

يذكر، أن دانا كانت قد طرحت منذ أسبوع أغنية "ورد جوري" التي شاركها فيها الفنان بهاء يوسف، وتخطى عدد المشاهدات فيها أكثر من 600 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب". 

اقرئي أيضاخاص..مشتركو ذا فويس يتحدثون عن كواليس علاقتهم بمدربيهم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"