فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أهم الفعاليات والأحداث في مهرجان شتاء طنطورة2019م

إيكوتريل العلا
بطولة العلا لبولو الصحراء
فرقة إيل ديفو
كريغ ديفيد
مغني البوب اللاتيني إنريكي إغليسياس
جاميروكواي
عزيزة جلال
خوسيه كاريراس

أهم الفعاليات والأحداث في مهرجان شتاء طنطورة2019م، تتنوع بين الثقافة والترفيه والفن والمغامرات، حيث تلبي فعاليات المهرجان كل ما يتطلع إليه الزوار كل بحسب ذوقه، فإن كنت محباً للفن ستجد ما يسرك، وإن كنت محباً للتاريخ والآثار ستجد ما يلبي شغفك، وإن كنت محباً للسباقات والمغامرات فبالتأكيد ستستمتع في مهرجان شتاء طنطورة 2019م.
نرفق لكم هنا أهم الفعاليات التي يستضيفها المهرجان للمرة الأولى

تابعي أيضاً: مواعيد الحفلات الغنائية في مهرجان شتاء طنطورة 2019


- التجلي 26 – 28 ديسمبر 2019

عزيزة جلال
عزيزة جلال

من بوابة أرض الحضارات، ستشهد عطلة "التجلي"، عودة الفنانة الكبيرة "عزيزة جلال" إلى أضواء المسرح، بعد غياب دام أكثر من 30 عامًا، لتسعد الجمهور بحفلٍ استثنائي.


- الهيبة الإسبانية 09 - 11 يناير 2020

خوسيه كاريراس
خوسيه كاريراس

ضمن عطلة نهاية الأسبوع الرابع، يُحيي الفنان الإسباني الكبير "خوسيه كاريراس" - الذي يُعد واحدًا من أبرز المطربين الأوبراليين عالميًا – حفلاً موسيقيًا راقيًا يتوِّج به احتفاء العلا بسحر الثقافة الإسبانية. كما سيستمع الضيوف في هذه العطلة بفعاليات "مهرجان المناطيد"، والعروض الفنية الليلية المصاحبة له.


- التناغم الموسيقي 16 - 18 يناير 2020

ايل ديفو
ايل ديفو

تُسلط عطلة نهاية الأسبوع الخامس الضوء على تناغم الأنماط الموسيقية، وذلك بحفلٍ تُحييه فرقة "إيل ديفو" العالمية، إذ تُعد هذه الفرقة الرباعية، من أوائل الفرق الموسيقية المُبدعة في مزج موسيقى البوب مع تقنيات الأداء الأوبرالي.

تابعي أيضاً: انطلاق فعاليات الموسم الثاني من مهرجان «شتاء طنطورة»


- بطولة العلا لبولو الصحراء 16 - 18 يناير 2020

 

خلال عطلة نهاية الأسبوع الخامس، سيستمتع الضيوف بفعاليات "بطولة العلا لبولو الصحراء"، والتي تُعد أول فعالية للعبة البولو في المملكة العربية السعودية، والأولى من نوعها على مستوى العالم، وذلك بمشاركة نخبة من أفضل اللاعبين العالميين، الذين سيتنافسون في قلب طبيعة العلا الساحرة.


- الجاز والإيقاع 23 - 25 يناير 2020

جاميركواي
جاميروكواي

ستحفل عطلة نهاية الأسبوع السادس بعرضين موسيقيين رائعين يقدمهما: الفنان نايل رودجرز مع فرقة "تشيك"، والفنان جاميروكواي، ليشهد الضيوف في مسرح "مرايا" ليلة مفعمة بالحيوية، حينما تلتقي شاعرية موسيقى الجاز مع كثافة الإيقاع في الموسيقى المعاصرة.


- إيكوتريل العلا 08 فبراير 2020

ايكوتريل
ايكوتريل العلا

استكشف "العلا" بصحبة طبيعتها الآسرة ضمن سباق "إيكوتريل العلا"، عبر الجري في مسارٍ من 3 مسارات بطول: 10 كم، 50 كم، 80 كم، أو بالسير لمسافة 10 كم، محاطًا بنقاء الأجواء في هذه التجربة الفريدة.


- جميل بثينة 13 - 15 فبراير 2020

 

بحلول عطلة نهاية الأسبوع التاسع، ستحتفي العلا - على طريقتها الخاصة - بقصة الحب الخالدة التي نشأت بين "جميل" و"بثينة"، لينتعش وجدان الضيوف بالرومانسية في العرض المسرحي "جميل بثينة"، الذي تقدمه فرقة "كركلا" الشهيرة عبر لوحات فلكلورية راقصة.

تابعي أيضاً: عزيزة جلال تغني "مستنياك" قبيل حفلها المرتقب في "شتاء طنطورة"


- الجمال اللاتيني 20 - 22 فبراير 2020

 

تدعو العلا الضيوف خلال عطلة نهاية الأسبوع العاشر، للاستمتاع بالجاذبية اللاتينية، إذ يحيي النجم اللاتيني العالمي "إنريكي إيغليسياس" وفرقة "جيبسي كينغز"، ليلة فنية تُقدم مزيجًا ممتعًا من: السالسا، الفلامنغو، والبوب والروك اللاتينيين.


- الأساطير 27 - 29 فبراير 2020

ليونيل ريتشي
ليونيل ريتشي

تشهد عطلة نهاية الأسبوع الحادي عشر، حضور نخبة من أساطير الموسيقى العالمية المعاصرين، وهُم: "ليونيل ريتشي"، "كريغ ديفيد"، فرقة "كول آند ذا غانغ"، وفرقة "سيستر سليدج"، الذين سيمتعون الضيوف بعروضٍ فنية رائعة بين سحر العلا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X