اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كريم عبد العزيز ودينا الشربيني يغادران مارثون أفلام بداية العام بقرار من المنتج

كريم عبد العزيز كان يخطط للمنافسة مبكرا على صدارة إيرادات السينما
دينا الشربيني تتعاون للمرة الأولى مع كريم عبد العزيز
بوستر غير رسمي للفيلم
كريم عبد العزيز ودينا الشربيني من كواليس الفيلم
كريم عبد العزيز ودينا الشربيني من كواليس الفيلم
دينا الشربيني تعود إلى السينما بعد غياب
دينا الشربيني تحاول إقناع كريم عبد العزيز بالزواج مجددا
كريم عبد العزيز وأحمد عز وأول صورة من كواليس فيلم كيرة والجن
8 صور

بقرار عاجل من الشركة المنتجة، تقرر سحب فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" للنجم كريم عبد العزيز والفنانة دينا الشربيني من منافسات موسم بداية العام الجديد، على أن يطرح ضمن موسم أفلام عيد الفطر، وبررت الشركة قرارها بأن موضوع الفيلم الاجتماعي يناسب موسم الأعياد.

بوستر غير رسمي للفيلم من إعداد التراس كريم عبد العزيز

 

المنتج لؤي عبد الله، أكد إنه تم الانتهاء من تصوير فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، خلال الأيام الماضية، موضحا أن المخرج أحمد الجندي اقترب شارف على الانتهاء من استكمال العمليات النهائية للفيلم من مونتاج وماكساج وطبع النسخ حتى يصبح جاهزا للعرض، ولكن تقرر تأجيل طرح الفيلم من موسم بداية العام الجديد وأجازه منتصف العام الدراسي.

 

أشار إلى أن الشركة قررت طرح الفيلم في موسم عيد الفطر خاصة أن نوعية الفيلم تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية الخفيفة، وهي النوعية المناسبة لجمهور عيد الفطر، حيث يخاطب موضوعه العائلة المصرية بكل أفرادها دون إسفاف أو ابتذال.

 

نجوم فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

 

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة ماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي ‏فؤاد ‏ومحمد ثروت ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف. ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج ‏شركة ‏‏"أوسكار للتوزيع ودور العرض" وتدور أحداثه حول رجل يخرج من تجربة زواج صعبة ويقع في حب فتاة تحاول أن تقنعه بالزواج منها ونسيان مرارة التجربة الأولى‏.

 

كريم عبد العزيز هل ينافس نفسه في موسم عيد الفطر؟

 

يذكر ان كريم عبد العزيز كان يخطط لطرح الفيلم بموسم بداية العام 2020، على أن ينافس في موسم عيد الفطر بفيلمه الجديد "كيرة والجن" الذي سيجمعه للمرة الأولى بالنجم أحمد عز ومن تأليف الكاتب أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 

أحداث الفيلم تعود إلى زمن 1919 وتكشف عن العالم السري للقاهرة وقتها، انطلاقا من جماعة سرية اتخذت مقرا تحت مقهى ريش الشهير بوسط العاصمة، والارتباط ما بين الجماعات الثورية المناهضة للاحتلال البريطاني، وبين بيوت البغاء التي كانت تنتشر في مصر وقتها بصورة رسمية، واللافت أن الشخصية الرئيسية في الرواية انثى، ولم يتم الاستقرار على هوية الفنانة التي ستجسد دورها حتى الآن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"