صور: أول ظهور لأنغام بعد أزمتها الصحية في الرياض وزوجها يكشف كواليس مرضها

أنغام وصلت إلى الرياض وبدأت بروفات حفل الغد
أول صورة لأنغام بعد تجاوز أزمتها الصحية
أنغام تشارك في ليلة الشاعر تركي بموسم الدرعية
أحمد إبراهيم يكشف الوضع الصحي لزوجته أنغام
أحمد إبراهيم سيلحق بأنغام إلى الرياض
أنغام رفضت الخضوع لجراحة عاجلة لتفتيت الحصوة
أنغام ستخضع للجراحة بعد العودة إلى القاهرة
أنغام خضعت لفحوصات طوال يوم الجمعة
أنغام وضعت دعامة مؤقتة لوقف آلام حصوة الكلى
9 صور

سافرت المطربة أنغام إلى المملكة العربية السعودية، لإحياء حفلها المقرر إقامته في الرياض، يوم غد 23 ديسمبر الجاري، بعد إجرائها عملية جراحية لتركيب دعامة مؤقتة لمواجهة الحصوة التي تعاني منها على الكلى، وبنفس الوقت أصدر زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم توضيحا كشف فيه طبيعة المرض بعدما نسبت إليه تصريحات بالأمس أثارت الكثير من القلق والغموض حول حقيقة مرض زوجته.  

أول ظهور لأنغام بعد تجاوز أزمتها الصحية

 

أنغام نشرت أول صورة لها بعد الوصول إلى الرياض من كواليس الاستعداد لحفل "بعض من ذكرياتي" المخصص لأعمال الشاعر تركي، لتطمئن جمهورها بعد انتشار شائعات عبر السوشيال ميديا تؤكد أنها مصابة بمرض خطير في الدم، كما روج البعض لخضوعها لجراحة خطيرة في القاهرة.

 

أحمد إبراهيم يكشف تفاصيل الحالة الصحية لزوجته أنغام

 

وكشف زوج أنغام الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، تفاصيل الحالة الصحية، وقال إنها أجرت جراحة يوم الجمعة الماضي بسبب حصوة كبيرة على الكلى، لكن مازالت تواجه بعض المشاكل الصحية.

 

واضاف في منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك: عاوز اطمن الناس اللي بتسألني عن أنغام هي بخير الحمد لله ووصلت الرياض وحفلاتها في ميعادها، وإن شاء الله أخلص شغلي وأسافر لها.

 

وأضاف: الموضوع يتلخص في وجود حصوات على الكلى وتم وضع دعامة مؤقتا خلال عملية بسيطه لتخفيف الألم، وإن شاء الله في أقرب هتعمل عملية لتفتيت الحصوات ترتاح بعدها أسبوع وتستأنف تاني شغلها.. ربنا يشفي كل مريض شكرا.

أنغام رفضت الخضوع لجراحة تفتيت حصوة الكلى

 

يذكر أن الحالة الصحية للمطربة المصرية أنغام استقرت بعد تلقيها العلاج طوال يوم الجمعة داخل مستشفى خاصة في مصر، وأكدت الفحوصات وجود حصوة في الكلى تحتاج لجراحة عاجلة لوقف الآلام الرهيبة التي تداهمها، ولكن أنغام طلبت الخضوع لعلاج مؤقت حتى تتمكن من السفر إلى السعودية وفاء لتعاقدها على تقديم حفلين أولهما ضمن موسم الدرعية بعنوان "بعض من ذكرياتي" مخصص لأعمال الشاعر تركي.

 

أنغام غادرت المستشفى بعد تركيب دعامة مؤقتة لتسكين آلام حصوة الكلى، وعادت إلى منزلها للحصول على قسط من الراحة وتجهيز نفسها للسفر إلى السعودية حيث من المقرر أن تقدم حفلين يومي23، 27 من شهر ديسمبر الجاري.

 

ومن المقرر أن يشارك في حفل الغد بميدان الدرعية كل من النجمة أصالة وداليا مبارك وأسماء لمنور وأميمة طالب.

 

أنغام تشارك في "ليلة ياسر بوعلي"

 

كما تحيي أنغام حفلا في 27 ديسمبر الجاري، ضمن فعاليات "موسم الرياض"، تحت عنوان "ليلة ياسر بوعلي"، ويضم الحفل مجموعة من النجوم، هم الفنان العراقي ماجد المهندس، والفنان السعودي راشد الماجد، والفنانة الكويتية نوال، والفنان السعودي رابح صقر، والفنان السعودي فؤاد عبد الواحد.

 

وحسب تأكيد مديرة أعمالها راندا رياض ستقوم أنغام عقب انتهاء حفليها في السعودية بالعودة إلى القاهرة لإجراء العملية الأساسية وهي تفتيت الحصوات في الكلية، حسب اتفاقها مع الأطباء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"