لايف ستايل /منازل المشاهير

ديكورات ريفية في صالونات المشاهير

ديكورات ريفية في صالونات المشاهير

يتصف الطراز الريفي بألوانه الفاتحة التي تبعث الهدوء في المساحة، ولعل هذا الطراز كان خيار العديد من المشاهير في التصاميم الداخلية لمنازلهم. وفي هذا الإطار، يعرض "سيدتي. نت" صور صالات الاستقبال الريفية في منازل المشاهير:


كاثرين هيغل Katherine Heigl

تحلّ لمسات بسيطة على الصالون، في منزل كاثرين هيغل

في منزل كاثرين هيغل الواقع في كاليفورنيا، تحلّ لمسات بسيطة على الصالون، الذي تتصدره ألوان هادئة متمثلة في الأبيض الكريمي والبيج والزهري المائل إلى البرتقالي الفاتح.


جيسيكا ألبا Jessica Alba

يتزاوج الطرازان الريفي والعصري في الصالون الفسيح، في منزل جيسيكا ألبا

في منزل جيسيكا ألبا الواقع في "بيفرلي هيلز"، يتزاوج الطرازان الريفي والعصري في الصالون الفسيح، حيث الديكورات المودرن وقطع الأثاث المكسوَّة بقماش أبيض والإكسسوارات الخالية من الزخارف، لا سيَّما المرآة الدائريَّة المؤطَّرة بإطار ذهبي بسيط، بالإضافة إلى وحدة الإضاءة اللافتة. أمَّا الطراز الريفي فيحلّ على السجادة التي تكسو جزءًا من الأرضية المرصوفة بألواح الخشب.


توم كروز Tom Cruise

ترسم ملامح ريفيّة تفاصيل مساحة الاستقبال، في قصر توم كروز

في قصر توم كروز الواقع في "بيفرلي هيلز"، ترسم ملامح ريفيّة تفاصيل مساحة الاستقبال، ممَّا يعكس أجواءً مُريحةً في الأرجاء، خصوصًا بحضور الأثاث الوثير والمدفأة المؤطرة بإطار من الرخام البسيط المخلي من الزخارف. كما تنسجم الأرضية والجدران المغلفة بالأبيض النقي.


مايلي سايرس Miley Cyrus

تتزاوج أعمال الخشب والحجر، في الصالون المطل على حوض السباحة، في منزل مايلي سايرس

في منزل مايلي سايرس الواقع في "فرانكلين" بولاية "تينيسي"، تتزاوج أعمال الخشب والحجر، في الصالون المطل على حوض السباحة من خلال واجهات زجاج ضخمة. ويلفت الاثاث في الصالون، ولا سيّما الأريكة الجانبيّة المُصمّمة على هيئة أرجوحة معلّقة بالسقف بواسطة أربعة حبال.


سيلينا غوميز Selena Gomez

في منزل سيلينا غوميز، تجتمع عناصر الفخامة في ديكور لافت في الصالون على الجدار المسكو بالحجر

في منزل سيلينا غوميز الواقع في مدينة تكساس، تجتمع عناصر الفخامة في ديكور لافت في الصالون على الجدار المسكو بالحجر، فيما يُهيمن اللون البيج الحيادي على المكوّنات. وتضفي أعمال الخشب لمسة ريفيّة على المساحة المتّصفة بالهدوء والأناقة.


ميغ راين Meg Ryan

إطلالة على الصالون، في منزل ميغ راين

في منزل ميغ راين الذي يقع على جزيرة "مارثا فينيارد"، بولاية "ماساشوستس"، شمال شرق الولايات المتحدة، تؤثث صالة الاستقبال، التي تفترشها سجادة بسيطة، أريكتان يغطيهما القماش الأبيض، وتحملان توقيع Rogers & Goffigon، بالإضافة إلى مقعد رمادي الداكن وطاولة خشبية منخفضة ترفع شتلة خضراء. أمَّا الإضاءة فتتوزع في جميع الزوايا، كما تتدلى من السقف.

شاهدوا أيضاً:5 استخدامات للمرايا في ديكور منزلك

 

تابعوا أيضًا:

أفكار ديكور مجالس شتوية في صور
أفكار ديكورات مجالس شتوية
ديكور اسقف مطابخ

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X