اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: تامر حسني يصدم علي ربيع وويزو بحذف مشهدهما من فيلم "الفلوس"

حذف مشهد علي ربيع وويزو من فيلم الفلوس
ويزو تشارك في فيلم تامر حسني الجديد
علي ربيع غير موجود على قائمة ضيوف شرف فيلم الفلوس
تامر حسني قرر الاستعانة بمشهد علي ربيع وويزو في فيلم آخر
بوستر فيلم الفلوس
تامر حسني يعود للتعاون مع النجمة زينة
زينة بطلة فيلم الفلوس
زينة وتامر حسني يحتفلان بالعرض الخاص لفيلم الفلوس الليلة
8 صور

قبل ساعات من العرض الخاص لفيلم "الفلوس" كشف تامر حسني سر استبعاد  نجما مسرح مصر علي ربيع و ويزو من قائمة ضيوف الشرف، بقرار مفاجيء من تامر الذي قرر الاستعانة بنفس المشهد ولكن في فيلمه الجديد مؤكدا أن الحوار بين ربيع وويزو فتح خطا دراميا جديدا له.

اليوم العرض الخاص لفيلم الفلوس

 

أضاف تامر حسني، خلال لقائه ببرنامج " ArabWood" بعد ما عملنا المشهد، وإحنا بنتفرج عليه، قررنا قرار غريب، وهو حذف المشهد من الفيلم، ووضعه في فيلمي القادم، لان المشهد بتاعهم يطلع منه خط كبير يشيل فيلم لوحده.

 

وأكد أن تجربته في فيلم "الفلوس" المقرر طرحه غدا الأربعاء بدور العرض السينمائي، تجربة مختلفة وجديدة، معقبا: “بعيد عن أي حاجة قدمته قبل كدة، في إثارة وأكشن وكوميدية”.

 

أضاف: اللي داخل الفيلم ومستني يشوف حاجة بيحبها في تامر، هيلاقيها.. بس هيشوف تطويرعن اللي كان يقدم من قبل”.

 

وعن عودة تعاونه مع الفنانة زينة قال: إحنا أصدقاء عمر، وبينا أفلام كتير ناجحة، وزينة عاملة دور هايل في الفيلم، أحييها عليه، وطالعة مختلفة جدًا، وإن شاء الله تعمل ردود أفعال قوية جدًا”.

 

السقا ومي عز الدين ضيوف شرف فيلم الفلوس

 

وعن مشاركة ضيوف الشرف في الفيلم، فقال: معايا في الفيلم النجم أحمد السقا، ومكنش مقصود ظهوره بالفيلم عشان أنا طلعت معاه في مسلسله، وكلها حاجات جت بالصدفة، أحييه جدًا على الدور.

 

وتابع: السقا صديق عمر وفنان كبير جدًا وأنا بحبه، أما النجمة مي عز الدين، صداقة عمر وأفلام ناجحة وسلسلة عايشة في قلوب الناس وهى "عمر وسلمى"، وعاملة معايا مشهد مهم جدًا في الفيلم ورغم إنه بيضحك، لكن له مدلول ومعنى كبير في الأحداث.

 

يذكر أن العرض الخاص لفيلم "الفلوس" سيقام اليوم الثلاثاء في إحدى دور السينما بالسادس من أكتوبر، بحضور أبطاله ومنهم زينة وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد وضيفة الشرف مي عزالدين، والمخرج سعيد الماروق.

 

وطرحت مؤخرًا الأغنية الدعائية للفيلم بعنوان "حلو المكان"، وهي من تأليف أحمد المالكي وألحان محمد يحيى وتوزيع أماديو، وانضمت إلى قائمة الأكثر مشاهدة على موقع "يوتيوب"، محتلة المركز الخامس، وتخطت حاجز المليون ونصف المليون مشاهدة خلال 3 أيام من طرحها.

 

وظهرت خلال الكليب الراقصة جوهرة برفقة أبطال الفيلم، وهم كل من النجم تامر حسني، وخالد الصاوي، وزينة، وعائشة بن أحمد.

 

الفيلم كان يحمل سابقا اسم "نصب تذكاري" وتم تغييره إلى "كل سنة وانت طيب"  ثم استقر صناعه على اسم "الفلوس" وصادف أزمة عطلت تصويره بسبب رفض الرقابة المصرية على منح المخرج سعيد الماروق تصريح بالتصوير في القاهرة ولكن تم حل الأزمة لاحقا وتصنيف الفيلم ضمن الأفلام العربية وليس المصرية.

 

وكان من المقرر أن يشارك في ماراثون أفلام عيد الفطر وتم استبعاده في الأيام الأخيرة بسبب عدم استكمال تصويره، وأعلن عن عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى ولكن تم التراجع عن العرض قبل 48 ساعة فقط لأسباب غير معلنة، وتردد أن الشركة ستطرحه بموسم خاص في منتصف شهر أكتوبر، ولكن لم يتم عرضه بالتوقيت المعلن لينضم رسميا إلى قائمة أفلام بداية العام 2020.

 

فيلم "الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، وقصة تامر حسني، الذي يشاركه البطولة خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلّام، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومي عزالدين ومن إنتاج مشترك بين شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وشركة أفلام مصر العالمية وشركة الكوت، تتولى دولار فيلم توزيع الفيلم داخليًا، وتقوم شركات فرونت رو فيلمد إنترتينمنت والشركة العالمية لتوزيع الأفلام وCinescape بالتوزيع الخارجي للفيلم، بينما تتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"