أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سيارة إسعاف تصطدم بفتاة وتتركها تصارع الموت

مركز كوينز الطبي
طريق لو وود
سيارة الإسعاف

من المعروف أن سيارة الإسعاف هي السيارة التي تقوم بتقديم الإسعافات الأولية والعلاج للمريض أثناء نقله للمستشفى وقبيل دخوله إليها، لكن سيارة الإسعاف هذه المرة تنهي حياة فتاة بسبب اصطدامها بها.

وبحسب موقع «ميرور» أكدت شرطة نوتنجهامشاير وقوع حادث تصادم بين سيارة إسعاف وفتاة في العاشرة من عمرها في طريق لو وود، بولويل، نوتنجهام، مما تسبب في ترك الفتاة تقاتل من أجل حياتها بعد حادث التصادم. وقد تم نقل الفتاة إلى مركز كوينز الطبي في نوتنجهام للعلاج من إصاباتها، وقالت الشرطة إنها في حالة حرجة بعد الحادث.

تم إغلاق طريق لو وود بين تقاطعاتها مع هيمبشل لأن وسيلر وود درايف لإجراء تحقيق في التصادم والظروف المحيطة به من قِبل شرطة نوتنجهام، وما زال التحقيق مستمراً وقد أعيد فتح الطريق. وقد أظهرت الصور سيارة الإسعاف في مكان الحادث وما حل بها من انحناء غطائها الأمامي والزجاج محطم جزئياً.


في الشهر الماضي، قُتل رجل يبلغ من العمر 35 عاماً بعد أن صدمته سيارة إسعاف في الساعات الأولى من الصباح.

وأكدت خدمة الإسعاف المركزية الجنوبية أن سيارة الإسعاف المعنية لم تكن تستجيب لمكالمة طوارئ.

حدث ذلك على الطريق المتجه شمالاً على الطريق السريع A34. وتوفي الشخص في مكان الحادث. وفي حادثة أخرى، توفي سائق سيارة الإسعاف كان في الستينيات من العمر، بينما تحطمت السيارة عندما اصطدمت بسيارة تويوتا ونقل المريض الذي كان بالإسعاف إلى المستشفى.

عانى المريض من الحادث العرضي وتم نقله بسرعة إلى مستشفى هال رويال، بينما تعرض اثنان من المسعفين لإصابات طفيفة في الكتف أثناء تحطم السيارة ولم يصب سائق تويوتا بالأذى لكنه اهتز.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X