مشاهير /مشاهير العرب

أحلام تزور فجر السعيد و"سيلفي" يجمع بينهما

أحلام وفجر السعيد
فجر السعيد
فجر السعيد
أحلام
فجر السعيد
أحلام
أحلام
أحلام
فجر السعيد وأحلام
فجر السعيد وأحلام

قامت الفنانة أحلام بزيارة صديقتها المقربة فجر السعيد ، إثر عودتها إلى الكويت بعد رحلة علاج طويلة في فرنسا.

ونشرت أحلام مقطع فيديو يجمعها بـ فجر السعيد وأشارت إلى أنها في منزلها وسوف تتناول الغداء معها، كما رحبت أحلام بصديقتها وقالت لها "نورت بيدك ومكانك"، قبل التقاط سيلفي مشترك يجمع بينهما.

تابعي أيضاً: صور: بالزغاريد استقبال مهدي عياشي الفائز بلقب "ذا فويس" بمطار تونس قرطاج

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أحلام في زيارة لفجر السعيد بعد عودتها من رحلة العلاج. . زيت الحشيش الأفغاني الخام الاصلي فوايدالزيت اطاله الشعرتكثيف الشعرانبات الفراغات يطول الشعر بمقدار ٧ سانتي بالشهرعندنا توصيل لدول . . . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #هند_البلوشي #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع .

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

 


يشار إلى أن الإعلامية كانت قد عاتبت الفنانة أحلام لأنها لم تجدها في استقبالها في بيتها في الكويت عند عودتها إلى ارض الوطن، كما كانت قد وعدتها لدى مغادرتهما إلى فرنسا في رحلة فجر العلاجية. ولكن ما لبثت أحلام أن انتهزت أول فرصة ممكنة ووفت بوعدها وزارت صديقتها في بيتها .

يشار إلى أن أحلام رافقت فجر السعيد الى فرنسا للعلاج ويقيت إلى جانبها، وهي صرحت بأنها كانت تفكر بالانسحاب من "ذا فويس" بسبب حزنها على صديقتها، كما أنها كانت تشرح تفاصيل وضعها الصحي وتنشر كل يوم تغريدات تتمنى لها فيها الشفاء السريع.

 

X