مسرحية علاء الدين ترفع شعار كامل العدد قبل بدء عرضها في موسم الرياض

أحمد عز يوجه رسالة خاصة إلى الجمهور السعودي
نفاد تذاكر عروض مسرحية علاء الدين قبل رفع الستار عنها
مسرحية علاء الدين تعرض للمرة الأولى في موسم الرياض
مسرحية علاء الدين أول بطولة مسرحية للنجم أحمد عز
أغاني مسرحية علاء الدين بصوت أحمد عز
أحمد عز من التحضيرات الأخيرة لمسرحية علاء الدين
تارا عماد تشارك أحمد عز بطولة مسرحية علاء الدين
أحمد عز من كواليس بروفات مسرحية علاء الدين
أحمد عز لم يكشف موعد عرض مسرحية علاء الدين في مصر
9 صور

أعلن مسرح كايرو شو المنتج للمسرحية الكوميدية الاستعراضية علاء الدين للفنان أحمد عز عن نفاد تذاكر أيام العرض للمسرحية التي تنطلق أولى عروضها اليوم الأربعاء على مسرح الأميرة نورا.

بدء عروض مسرحية علاء الدين اليوم على مسرح الأميرة نورا

 

وكشف المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس لكايرو شو عن أنه تم إخطاره رسميا من قبل إدارة موسم الرياض بأن المسرحية رفعت بالفعل شعار كامل العدد لجميع عروضها حتى قبل انطلاقها.

 

وأبدي الهواري سعادته البالغة بهذا النجاح الكبير الذي فاق كل التوقعات، وخاصة أن تلك الفترة تتزامن مع امتحانات منتصف العام في المملكة العربية السعودية ما يعني أن الأسر السعودية في حالة طوارئ.

 

الرهان على الجمهور السعودي "لا يخيب"

 

وقال: ما حدث يؤكد لي يوما بعد الآخر أن رهاني على الجمهور دائما لا يخيب، وخاصة السعودي الذي كان على العهد دائما وفوق مستوى التوقعات بجميع عروض كايرو شو سواء في موسم الرياض أو موسم جدة من قبل.

 

يذكر أن المسرحية تم تأجيل عرضها الأول 48 ساعة فقط بالاتفاق مع إدارة موسم الرياض الترفيهي، لتجهيز المسرح بالأجهزة الحديثة والتي تقدم لأول مرة على المسارح العربية و من أجل استيعاب أكبر عدد من الجمهور.

 

مجدي الهواري أصدر توضيحا رسميا أبدى فيه تقديره للاهتمام الكبير الذي تولية ادارة موسم الرياض لهذا العرض والذي تجسد بشكل واضح في الدعاية الضخمة لمسرحية علاء الدين بالرياض.

 

وتوجه الهواري بالشكر الي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه لرعايته الكبيرة ودعمه لهذه الحملة الدعائية التي انطلقت بالفعل بشكل ضخم ومختلف للمسرحية والمقرر عرضها في موسم الرياض على مسرح الأميرة نور.

 

كما أشاد الهواري بالدور الكبير والمجهود العظيم لشركة صلة السعودية متمثلة في الدكتور راكان الحارثي والمشرف العام عدنان كيال في نجاح العروض المصرية، وبخاصة التي تعتمد على تقنيات وتكنولوجيات متقدمة ومعقدة وغير مسبوقة علي المسارح العربية مثل علاء الدين.

 

رسالة أحمد عز إلى جمهور موسم الرياض

 

ودشن بطل العرض النجم المصري أحمد عز دشن أول حساب رسمي له على موقع تويتر بتغريدة خاصة عن مسرحيته الجديدة "علاء الدين"، مؤكدا تطلعه بكل سعادة لمقابله الجمهور السعودي المحب للفن.

 

عز أطلق الحساب خصيصا لمواجهة العشرات من الحسابات المزيفة التي تنتحل اسمه على موقع تويتر، وقام بإعادة مشاركة تغريدة للمستشار تركي آل الشيخ قال فيها: العرض الاول لمسرحية علاء الدين الكوميدية راح يكون في الرياض، ‏ولأول مره راح يتم استخدام تقنيات حديثة في المسارح العربية.

 

وعلق عز على تغريدة آل الشيخ قائلا: سعيد بتواجدي لأول مره علي المسرح في موسم الرياض بمسرحيه علاء الدين ، اتطلع بكل سعاده واحترام لمقابله الجمهور السعودي المحب للفن.

 

وأضاف أحمد عز: كل الشكر والتقدير لمعالي المستشار تركي ال الشيخ علي دعمه الدائم للفن ولانجاح هذا العمل والذي يتم فيه استخدام تقنيات حديثه لأول مره في تاريخ المسرح العربي.

 

مسرحية علاء الدين من إنتاج واخراج مجدي الهواري و بطولة النجم احمد عز ويشاركه البطولة ، تارا عماد(ياسمين) و محمد ثروت(الجني)، و هشام اسماعيل(الوزير جعفر) و سامي مغاوري (السلطان) ، اسلام ابراهيم (قفة)، محمد جمعة(فرعون).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"