مفاجأة: والد عادل إمام عانى من الزهايمر قبل وفاته

هل قدم عادل إمام فيلم زهايمر من أجل والده
آل إمام الجد والأب والابن
رامي إمام يكشف كواليس الصورة التي تجمعه بوالده وجده
عادل إمام قدم فيلم زهايمر بعد 3 سنوات من رحيل والده
عادل إمام وابنه رامي من كواليس مسلسل فلانتينو
صورة نادرة لعادل إمام مع والده
دعوات المتابعين لعادل إمام بطول العمر والصحة
عادل إمام ورث عن والده خفة الدم
عادل إمام
عادل إمام حظى بدعاء والده
10 صور

كشف المخرج رامي إمام عن مفاجأة تتعلق بجده الراحل محمد إمام، مؤكدا أنه توفى عام 1997 وعانى قبل وفاته من مرض الزهايمر ولم يكن يتذكر ابنه النجم عادل إمام ولا أحفاده، وابدى رامي ندمه لعدم وجود صور كثيرة تجمعه بجده، واشار إلى أن العائلة كلها ورثت خفة الدم عن الراحل.

رامي مع والده عادل إمام وجده الراحل محمد

 

رامي تلقى أكثر من مرة صورة له وهو طفل صغير برفقة والده الفنان عادل إمام وجده محمد، وأعاد نشرها عبر حسابه بموقع إنستقرام وعلق عليها قائلا: الصورة دي اتبعتتلي من حضراتكم كتييييير جدا الفترة اللي فاتت .. والحقيقة رجعتني حوالي ٣٨ سنة لورا ... دي مش مجرد صورة بالنسبة لي ... دي من أحب الصور لي ... مش لان فيها ٣ اجيال بيتصوروا ...لا ... لان فيها جدي الله يرحمه.

 

تابع قائلا: محمد إمام .. الكبير ... الراجل اللي ما شفتش في حياتي زي حنيته وطيبته وجدعنته وتلقائيته وبساطته وخفة دمه... والأخيرة دي بالذات الظاهر طلعت جينات في العيلة كنت بحس بالراحة معاه .. واحلي لحظة في حياتي لما كان بيرقيني ويدعيلي  .. وبيدعي لأبويا " روح يا عادل ... ربنا يكرمك كمان وكمان ".

 

أضاف: وفي أواخر أيامه، جاله زهايمر .. ومكانش فاكرني .. ولا فاكر أي شخص في عيلتنا اتمنيت ساعتها ان الأيام ترجع بي وأتصور معاه اكتر واكتر واكتر ... لحد ما مات سنة ١٩٩٧ .. لكن دايما حاسس انه عايش معايا طول الوقت ... ربنا يرحمك يا جدو ويغفر لك وتكون مستريح لحد ما نجيلك.

 

التعليق الأول كان من الفنان محمد إمام شقيق رامي الذي وضع أربعة أيقونات لقلب أحمر تعبير عن المحبة للجد الراحل، بينما قدمت النجمة روجينا والفنان صلاح عبد الله الدعاء للراحل بالرحمة والمغفرة، مع دعاء بقية المتابعين بطول العمر والصحة للفنان عادل إمام وتمنوا ان يكون قد ورث عن والده خفة الدم فقط.

 

يذكر أن عادل إمام قدم فيلما عن الزهايمر بعد ثلاث سنوات فقط من وفاة والده، عام 2010 ، وشاركه البطولة النجوم نيللي كريم وأحمد رزق وفتحي عبد الوهاب وضيف الشرف الفنان الراحل سعيد صالح ومن إخراج عمرو عرفة وتأليف نادر صلاح الدين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"