عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أفكار كروت أفراح للعروس الرومانسية

أفكار كروت فرح
أفكار كروت فرح
كروت أفراح للعروس
أفكار كروت فرح
كروت أفراح
كروت أفراح
كروت أفراح للعروس الرومانسية
كروت أفراح للعروس الرومانسية

العروس الرومانسية عادةً ما تبحث عن الأجواء الحالمة والناعمة بكل ما يخص تحضيرات الزفاف، ولن نستثني منها كروت الأفراح التي ترسلها للمدعوين إلى الحفل.
ولهذا سيكون اليوم مخصصًا لكروت أفراح للعروس الرومانسية، اخترنا لكِ مجموعة من بطاقات الزفاف أنيقة وناعمة، مع أفكار جديدة مبتكرة، تناسب ذوقكِ.

كروت أفراح مستوحاة من أجواء السندريلا

كروت أفراح
كروت أفراح


أعجبنا كثيرًا كرت حفل الزفاف المستوحى من أجواء السندريلا، والذي يعتمد على دعوة زفاف مكتوب على مرآة مخملية، بداخل صندوق ورقي بألوان النود، ومبطن من الساتان الناعمة، تعكس كثيرًا من أجواء الرومانسية الحالمة للعروس صاحبة الحفل.

تابعي أيضاً: أحدث تصميمات كروت أفراح وبطاقات دعوة زواج 2020


كروت أفراح بصندوق كريستالي

كروت أفراح
كروت أفراح



أما إذا كنتِ ترغبين في شيء مترف أكثر، فإليكِ فكرة الصندوق المرصع بالأحجار الكريستالية، فخم ومترف، ويفضل ألا تعتمديه بحجم كبير، حتى لا تبالغي بمظهره، وبالتكاليف أيضًا.

تابعي أيضاً: دعوات الزفاف كيف تنظميها؟

 

كروت أفراح بألوان النود

 

كروت أفراح
كروت أفراح


أول ما سيخطر ببالكِ لشكل بطاقة الزفاف الخاصة بحفلكِ، هو أن تكون بألوان النود، لهذا اخترنا لكِ درجات الروز الناعمة، ويمكنكِ التنويع بين لون الغلاق وبين لون ورقة الدعوة نفسها، للمسة متناغمة أكثر.

تابعي أيضاً:  10عبارات دعوة زواج ملهمة للمدعوّين

 

كروت أفراح رومانسية مع الورود

 

كروت أفراح
كروت أفراح


الورود من أكثر الأشياء التي تضيف لمسة رومانسية لبطاقتكِ، اختاريها مثلًا بصندوق دعوة الزفاف، مصحوبة مع ورقة الدعوة، أو أن تضعيها على الغلاف الخارجي لدعوتكِ، واعتمديها أيضًا بلمسات مخملية ناعمة، لتحافظي على اللمسة الرومانسية.

شاهدي أيضاً:كيف تختارين ورود وزينة زفافك هذا الموسم

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X