فساتين زفاف منفوشة تخفي عيوب الأرداف لعروس شتاء 2020

Allison Webb
Anne Barge
Pronovias
Francesca Miranda
Allison Webb
Inbal Dror
lazaro
10 صور

اطلالة العروس بيوم زفافها أمر تضع عليه الكثير من الاهتمام، وتحاول أن تخفي كل المشاكل مثل عيوب الجسم، بقصات الفساتين المختلفة، لا سيما منها مشكلة الأرداف الممتلئة، والتي تناسبها قصات الفساتين المنفوشة.
ولهذا اخترنا لكِ مجموعة من فساتين زفاف منفوشة تخفي عيوب الأرداف لعروس شتاء 2020، من بيوت الأزياء العالمية.

تابعي أيضاً: للمحجبات: فساتين سهرة منفوشة

فساتين زفاف منفوشة مع التول الطبقي

فساتين منفوشة
فساتين منفوشة



هذا الموديل من الفساتين عاد من فترة التسعينيات وأوائل الألفيات، فلن نستغرب إن وجدتِ تشابهًا كبيرًا بين فستانكِ وفستان والدتكِ مثلًا، كالموديل من lazaro يخفي تمامًا عيوب الأرداف، مطرز بطريقة ناعمة من ناحية منطقة الصدر، ومعه اختاري طرحة طويلة لتضيف لمسة الأميرات لاطلالتكِ.


تابعي أيضاً: فساتين زفاف منفوشة لشتاء 2020


فساتين زفاف منفوشة مع قصة الـ A Line

فساتين منفوشة
فساتين منفوشة


قصة الـ A Line تناسب أيضًا صاحبات الأدراف الممتلئة، لكنها لا تكون منفوشة بدرجة كبيرة مثل فساتين السندريلا، كهذا الموديل البسيط من caroline castigliano مع حزام الخصر من الساتان الناعم، مناسب للفتاة التي تبحث عن فستان ذي ذوق ناعم ورقيق.


تابعي أيضاً: أجمل فساتين زفاف منفوشة لعروس خريف 2020


فستان زفاف قصير من الأمام وطويل من الخلف

فساتين منفوشة
فساتين منفوشة


للصبيّة صاحبة القامة القصيرة وممتلئة الأرداف قليلًا، إليكِ هذا الموديل الجريء من Allison Webb، بلوني الأبيض والأسود، يناسبكِ في جلسات التصوير، أو كفستان ثانٍ بالحفل، مع تطريزات الريش الفخمة، والأكمام المنسدلة المنقطة.


فستان زفاف منفوش مع تطريزات التول

فساتين منفوشة
فساتين منفوشة



هذا التصميم من Pronovias x Kleinfeld يمنح الصبيّة اطلالة غاية في الأناقة، من دون أكمام، بخامة فخمة منسدلة، ولكنها تخفي عيوب الجسم، بسبب تصميم الطبقات العديدة للفستان، لهذا ستبدين ناعمة وانسيابية، مع لمسة بسيطة من تطريزات التول اللامع على الفستان من الأمام.

بهذا الألبوم إليكِ فساتين زفاف منفوشة تخفي عيوب الأرداف لعروس شتاء 2020.