نجوى كرم تفتتح فيلم تامر حسني في بيروت بغيابه

حضرت الفنانة نجوى كرم مساء أمس افتتاح فيلم "الفلوس" للفنان تامر حسني في بيروت بغياب الأخير، وبحضور المخرج سعيد الماروق وعدد من الوجوه الفنية والإعلامية أبرزهم: الفنان وليد توفيق، والممثلة تقلا شمعون، والممثل باسم مغنية، والإعلامي طوني بارود، وأنابيلا هلال.
يدور الفيلم حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخدع واﻷلاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.
الفيلم سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، الذي يشاركه البطولة خالد الصاوي، وزينة، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلّام، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومي عز الدين، ومن إنتاج مشترك بين شركة نيوسنشري للإنتاج الفني، وشركة أفلام مصر العالمية وشركة الكوت.


نجوى كرم: ريشة الجمال في الفن تلغي الأمور السيئة

نجوى كرم ووليد توفيق وسعيد الماروق وزوجته جيهان
نجوى كرم ووليد توفيق وسعيد الماروق وزوجته جيهان


وقبل عرض الفيلم في سينما أسواق بيروت وصلت نجوى كرم إلى السجادة الحمراء، رغم رداءة الطقس، لتقف مع الماروق وتدعمه بفيلمه الجديد، اذ، قالت نجوى خلال دردشة مع الصحافيين: "اليوم نسيت كل الأمور الحزينة التي نعيشها جميعًا في الظروف التي نمرّ بها، هذه اللحظة مثل شمعة استطاعت أن تضيء غرفة مليئة بالظلام".
وعن ارتدائها اللون الأبيض والأسود خلال الافتتاح قالت نجوى: أنه مضوة وهي شخص ليس لديه حب للون معين، وهي تميل إلى ارتداء كل الألوان، ولكن يبقى الأبيض والأسود له رهجة بخاصة وتحبه كل السيدات".

وعن دعمها بغياب الممثلين المصريين قالت: "نحن موجودون اليوم لدعم بعضنا بعض، ولنكون يدًا واحدة وقلبًا واحدًا، ولا يجب أن نقول هم ونحن بل علينا أن نقول دائمًا: نحن معًا".
وختمت قولها ردًّا على سؤال حول فوزها بمرتبة الفنانة الأولى في إحدى المسابقات التابعة لأحد المواقع، قالت: "أحب دائمًا أن أكون في الصفوف الأمامية".
وباركت نجوى عبر "سيدتي" لـ سعيد على فيلم "الفلوس"، مشيرة إلى أنّ نجاح سعيد هو نجاح لكل لبناني، لأنه لا يوجد غير ريشة الجمال في الفن التي باستطاعتها أن تلغي كل الأمور السيئة.


مشاهد "الأكشن" كانت الأصعب في الفيلم

سعيد الماروق وزوجته جيهان مع الممثل باسم مغنية وزوجته شيرين
سعيد الماروق وزوجته جيهان مع الممثل باسم مغنية وزوجته شيرين


وعن الرسالة التي يحملها الفيلم، أشار سعيد الماروق لـ"سيدتي"، إلى أنّ هناك رسالة طبعًا من العمل، والسينما بحدّ ذاتها يجب أن تحمل معها رسالة، والرسالة التي يقدمها الفيلم ممتع ويتكلم عن صراع النفس مع المال، وكيف باستطاعتها أن تغيّر الشخصيات وكيف تذهب الخيارات يمينًا وشمالًا.
وأشار إلى أنّ الصعوبات التي واجهناها خلال التصوير هي مشاهد "الأكشن"، وبالتنقلات بين مصر وبيروت وباقي الأمور كانت أمورًا طبيعية.


مشاهدات من الفيلم:


- كلام عفوي بين نجوى كرم ووليد توفيق عن الصداقة التي تربط بينهما منذ زمن بعيد.
- مازحت أنابيلا هلال نجوى كرم بأنها ارتدب الكعب المسطح، كي لا يظهر فارق الطول بينهما، فردّت عليها نجوى: أنا ارتديت الكعب العالي اليوم عن قصد.
- تقلا شمعون وصلت متأخرة وكان محور الاسئلة حول شخصية ليلى في "عروس بيروت"، وما الذي سيحمله الجزء الثاني من العمل.

اقرئي أيضا: عزيزة جلال تعود بحفل في العلا يعوض سنوات الغياب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"