ليلة سودان المحبة تسحر الحضور في موسم الرياض

الفنان محمد الأمين
اسراء عادل وحازم حلمي
الإعلامية لجين عمران
حسين الصادق
الفنانة نانسي عجاج.
الفنان حسين الصادق
6 صور

تجمَّع آلاف السودانيين المقيمين في السعودية، وعددٌ كبير من الزوار والسياح للاستمتاع بالطرب السوداني الأصيل في حفلةٍ ساهرة، أحياها فنانون سودانيون بارزون على مسرح أبو بكر سالم في "بوليفارد الرياض" حيث احتشد أكثر من ستة آلاف شخصٍ في المسرح لمتابعة السهرة الغنائية "سودان المحبة" التي ترنَّم فيها الفنانون محمد الأمين، وحسين الصادق، ونانسي عجاج، ضمن حفلات موسم الرياض.


واستُقبِلَ الجمهور بالورد لدى الدخول إلى مقر الحفلة.
 

 


وألقت لجين عمران، المذيعة السعودية، الكلمة الافتتاحية للحفلة ،معبرة عن سعادتها بالتواجد في هذا المحفل الراقي ، وكما وجهت الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على إقامة هذه الليلة ضمن موسم الرياض .



ثم بدأت الليلة الاستثنائية بالفنان حسين الصادق من خلال الأغنية الوطنية التاريخية "عازة في هواك" لخليل فرح، وقدّم بعدها عدداً كبيراً من أغنياته الشهيرة التي وجدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، حيث رددوا معه كلماتها، وتراقصوا على أنغامها، من أبرزها "الملهمة"، و"شوف العين".كما تغنت بأحدث أعمالها ميلاد" لأرواح شهداء ثورة ديسمبر ..



وفي الوصلة الثانية من الحفلة، أطلَّت نانسي عجاج، الفنانة السودانية ذات الشعبية الكبيرة، وسط تصفيقٍ حارٍّ من الجمهور فور اعتلائها خشبة المسرح لما تقدمه من فنٍّ راقٍ، وأغنياتٍ ذات لون متفرِّد.
وقدَّمت نانسي باقةً من أجمل أغنياتها، منها "بلدا هيلي أنا"، و"داري عينيك"، و"ألف نهر ونيل"، و"أهلا بيك"، و"أندريا".

أما مسك الختام، فكان مع الفنان محمد الأمين، أيقونة الغناء السوداني ، الذي اختتم السهرة السودانية الجميلة بالترنَّم بأجمل أغنياته، منها "4 سنين"، و"بتتعلم من الأيام".

وتخلَّلت الحفلة فقرات تكريمية، قدَّمها كلٌّ من إسراء عادل، وحازم حلمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"