محمد صلاح يُشعل السوشيال ميديا بهذه الصور مع أسرته

صلاح وابنته
صلاح وابنته وزوجته
صلاح وابنته وزوجته
3 صور

ألقى نجم ليفربول «محمد صلاح» لمحة نادرة عن حياته العائلية عندما شارك صوراً لنفسه وهو يستمتع بيوم عيد الميلاد مع زوجته وابنته. وبحسب موقع «ميرور» شارك «صلاح» صورة عائلته أمام شجرة عيد الميلاد مع 35 مليوناً من أتباعه على إنستجرام، وقد تفاعلت الصورة العائلية اللطيفة بشكل جيد مع الجماهير، حيث سجلت 1.5 مليون إعجاب في ساعة واحدة فقط، بما في ذلك العديد من زملائه في فريق أنفيلد.


يظهر «صلاح» في إحدى الصور مع زوجته «ماجي» وابنتهما «مكة» في المنزل يوم عيد الميلاد، مبتعداً عن الكاميرا، وهو يضع ذراعاً حول زوجته وابنته الصغيرة، بينما كانوا واقفين أمام شجرة زرقاء وبيضاء ضخمة. ويظهر في صورة أخرى مع ابنته «مكة»، وهما مستلقيان على الأرض. وفي الصورتين كانت ابنته «مكة»، التي ولدت في عام 2014، ترتدي تنورة ترتان رائعة وسترة سوداء، وهي تتشبث بساق والدها في الصورة. بينما ارتدت «ماجي» زوجة «صلاح» التي نادراً ما تظهر في الصور وتبقى عموماً بعيدة عن قنوات التواصل الاجتماعي، بلوفر وسروال جينز مع ارتدائها الحجاب الأبيض.


ظهرت «مكة» مع صلاح على الإنستغرام من قبل، بما في ذلك عندما فاز بجائزة الحذاء الذهبي في نهاية موسم 2018/19، حيث شارك «صلاح» صورة له وهو يحمل جائزته بجانب ابنته في الملعب في أنفيلد، مع التعليق: «نعم، أعرف أن لدينا صورة في المنزل. هذه واحدة جديدة».


على الرغم من ظهور «مكة» بالخجل في صور أعياد الميلاد التي شاركها «صلاح» على إنستجرام، إلا أنها في وقت سابق قد أبهرت مشجعي ليفربول بثقتها في اليوم الأخير من الموسم، عندما صعدت إلى الملعب وقامت بتسديدة على المرمى أمام ملعب مكتظ، حيث كانت المباراة الأخيرة ضد الذئاب إحدى مرات الظهور العام النادر لـ«مكة» و«ماجي»، عندما انضمتا إلى «صلاح» على أرض الملعب في نهاية موسم لا يصدق للمهاجم المصري.