فيديو وصور: غادة عادل بعد تجاوز أزمتها مع طليقها مجدي الهواري: الانفصال حلو

غادة عادل تؤكد أن الانفصال جعلها أقوى
غادة عادل وإنجي علي من كواليس برنامج أسرار النجوم
غادة عادل تعترف بحدوث أزمة مع مجدي الهواري عقب الطلاق
غادة عادل تساند ابنها عبدالله لتحقيق حلم الاخراج
غادة عادل وإنجي علي من كواليس برنامج أسرار النجوم
غادة عادل وإنجي علي من كواليس برنامج أسرار النجوم
غادة عادل من كواليس برنامج أسرار النجوم
غادة عادل تفضل تقديم الأفلام الكوميدية
غادة عادل تكشف عن امنياتها للعام 2020
غادة عادل تعلمت العديد من الدروس في العام 2019
10 صور

اعترفت الفنانة غادة عادل بحدوث أزمة بينها وبين المخرج مجدي الهواري عقب الطلاق، مؤكدة أن عودة الصداقة بينهما احتاجت للكثير من الوقت، رغم عدم وجود مشكلات حقيقية بينهما، وقالت أن الانفصال "حلو" طالما أن الأزمات بين الطرفين لا يمكن حلها، وقالت أنها تتواصل مع والد أطفالها الخمسة بشكل مستمر وتعترف بدوره المؤثر في حياتها الفنية.

غادة عادل استعادت صداقتها مع طليقها مجدي الهواري

 

أشارت غادة في حوارها مع إنجي علي، عبر برنامج "أسرار النجوم"، على نجوم إف إم: إلى أن الحماية الزائدة من مجدي طوال فترة زواجهما وضعتها في مرحلة تردد وحيرة وأزمات عقب الطلاق، ولكنها الآن قادرة على المواجهة، وقالت إنها تطلب مشورة زوجها السابق ولكن لا تنفذها بالضرورة، فقد صار القرار بيدها وحدها.

 

وأضافت على هامش احتفالها بعيد ميلادها أنها لا تتمنى غير راحة البال والسعادة لكل الناس، والأذى هو الأمر المستحيل اللي أسامح الآخرين عليه، وقلت برافو لنفسي في 2019 إني بدأت كل شيء بوضوح، وأعمل حاليا في فيلم الخطة العامية وفيلم كوميدي لذيذي ويمكن يطرح في إجازة نصف العام أو عيد الفطر.

 

تابعت قائلة: طوال الوقت أتعلم مع مروري بالعديد من التجارب، والحماية الحقيقية أنك تحمي نفسك، وطوال الوقت كنت محمية بالزواج ومع الأولاد ولم أكن أعرف أني ست قوية، وبقول لنفسي برافو إني عرفت أقف على رجلي مرة ثانية.

 

اعترفت غادة أن الزواج المبكر وإنجاب خمسة أطفال وضعها في دوامة دائمة وكان من الصعب التوفيق بين مهمتها كأم وعملها كفنانة، وقالت: جعلني في دوامة ولكن فخورة طبعا ولو أجلتها كان ممكن لا أقدم عليها، وهي أحلى حاجة في الدنيا، وعارفة أشتغل براحة أكثر وزمان لم أكن مركزة أكثر وصاحب بالين كذاب طبعا.

 

غادة عادل: مجدي الهواري رفيق رحلتي وصاحبي وصديقي وعلاقتنا أصبحت ممتازة

 

وعن أثر غياب طليقها المخرج مجدي الهواري عن حياتها الآن، قالت: مجدي كان يخاف علي بالطبع مع بداية رحلتي في المجال، هو رفيق رحلتي وصاحبي وصديقي وعلاقتنا أصبحت ممتازة ويمكن في الأول مع بداية الطلاق كان صعبا وأخذنا وقتا لكي نكون أصحاب وبيننا ذكريات والعشرة لا تهون على أحد ومجدي كان له دورا كبيرا في حياتي ومشواري، وفي بداياتي لم أكن أريد العمل في التمثيل وهو دفعني للدخول في المجال، وهو يعمل مسرحية الآن علاء الدين وسمعت أنهم كانوا مكسرين الدنيا وأقول ألف مبروك، وأستشيره في بعض الأعمال حتى الآن، والانفصال حاجة عادية ومش حاجة وحشة ولكن أحيانا نحتاج لمساحتنا الخاصة.

       

وتطرقت للحديث عن أبنائها الخمسة، قائلة: ابني عبدالله يعمل يحب مجال الإخراج وهو حابب الموضوع من وهو صغير وكان يصور حتى بموبايله ويعمل أفلام قصيرة والآن يحضر إضاءة ويعمل كاستينج وهو الوحيد اللي في أولادي شارب الشغلانة مثل والده وأشجعه وأدعمه طوال الوقت وأريده أن يهتم بدراسته وأتأكد من موهبته ويقف على رجله، وحمزة وعز أبنائي التوأم ولم يظهر عليهما ماذا يريدان أن يكونا وابني الكبير محمد أيضا يحب مجال الإخراج، وبنتي مريم هي صاحبتي وأخذ رأيها في شغلي وفي أمور كثيرة، وأنا ولدت وعشت في ليبيا طوال عمري، ولكن هي غير مهتمة بمجال التمثيل وهي ذكية جدا وتحب تعمل حاجات لخدمة المجتمع بشكل أكبر وهي بتحب الحيوانات واتجاهتها إنسانية وهي تدرس في الخارج وفي آخر سنة وستعود قريبًا.

 

وحول أعمالها الفنية المقبلة قالت غادة عادل: بعمل فيلم مع معتز التوني، والرائعان علي ربيع ومحمد عبد الرحمن والفيلم دمه خفيف جدًا وسعيدة جدًا بالعمل، وطول عمري من البدايات بحب الأفلام الكوميدي وبحب اتبسط وأضحك، والفيلم الكوميدي مش معمول غير لحاجة واحدة إسعاد الناس ومجرد مشاركتي في فيلم لإسعاد الناس حاسة إنه واجب عليا.

 

وأضافت: طول الوقت الحياة فيها صدمات وكل سنة تمر أوقات حلوة وأوقات تضايقك وأحيانًا مكتئبة وقلبك مقفول، وعدى عليا كل ما ذكرته في 2019 ولكن ما ينفعش أقول عليها سيئة جدا، وهي قافلة معايا بشكل أفضل وبرضو على المستوى المهني، وإن شاء الله أنتظر الأفضل في 2020 للناس كلها، وكان عندي 3 أفلام حققوا نجاح كبير”.

 

وعن احتفالها بعيد ميلادها، قالت: عمري ما أشعر بالسنين وهي تمر وبالنسبة لي مثل الأيام، وعايشة اليوم بيومه، أنا أعيش زي ما بحب وتعودت وما أحبه ألبسه، وعايشة من غير أرقام وعمري ما ركزت في هذا الأمر.

 

وتابعت: فيه حاجة مهمة جدا تعلمتها مع الأيام وهي إني أقول لأ، ومشكلتي إني بشعر بالكسوف وأجي على نفسي عشان ما أزعلش حد، وبدأت أغير الطبع ده فيا، وما بقيتش قادرة إني أجي على نفسي وأحملها فوق طاقتها وده كان عيب كبير فيا، وبدأت أهدا شوية وبعدت عن التسرع في الاختيارات.

 

وعن أصعب الشخصيات التي أرهقتها، قالت: انتهيت مؤخرًا من تصوير مسلسل "مملكة إبليس" وهو لم يعرض بعد، وشخصية "أزهار" كانت صعبة جدًا ومجهدة وهي شريرة، ولكن متعاطفة معها وكان لازم أصدقها وأجسدها وأجعل الناس تتعاطف معها وهي تنتقم ممن أذاها وكل هذه التفاصيل صعبة، وفي السينما عملت في (ولاد رزق الجزء الثاني) ضيفة شرف ورغم هذا شعرت بمسؤولية كبيرة لعملها، وبالطبع العمل مع الأستاذ طارق العريان شرف كبير ولما جاءت لي هذه الفرصة في دور جديد عليّ قررت تقديمه.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"