اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين زفاف كم طويل لعروس شتاء 2020

Iris Noble
NaeemKhan
Rivini
Theia
Inbal Dror
Anne Barge
Monique Lhuillier
Claire Pettibone
Theia
10 صور

موضة فساتين زفاف مع الأكمام الطويلة لا تبطل موضتها أبدًا، وتظل مسيطرةً على عالم الموضة بشكل كبير، وتبحث عنها الكثير من الصبايا بالمقام الأول، إذ تمنح الفتاة اطلالة ملكية، ومريحة أكثر.
ولهذا نجد تلك الموديلات موجودة بشكل كبير على منصات عروس الأزياء، وهذا اليوم اخترنا لكِ فساتين زفاف كمّ طويل لعروس شتاء 2020، من أسبوع موضة العروس لهذا الموسم، وإليكِ التفاصيل...


فساتين زفاف كم طويل مع رسومات الدانتيل منNaeem Khan

Naeem Khan
Naeem Khan


هذا الفستان مع الأكمام الطويلة من الدانتيل الشفاف بالكامل، مع بطانة سميكة، لموديل محتشم ومخملي يناسب كل الصبايا، كما أنّ قصة الـ A Line للفستان تجعله مميزًا للصبايا اللاتي تبحثن عن موديل ذي كم طويل، ويخفي أيضًا عيوب الأرداف.

تابعي أيضاً: فساتين زفاف لبنانية لعروس 2020

 

فساتين زفاف كمّ طويل منسدلة من Claire Pettibone

 

 Claire Pettibone
Claire Pettibone


أما هذا التصميم فهو أكثر أنوثة وجاذبية، مع التصميم الميدي الطويل للفستان من Claire Pettibone، والكم المندسل الذي يكشف الكتف، مع تطريزات بسيطة من الورود المخملية، والتي لم تعد مرتبطة بفساتين الصيف فقط.

تابعي أيضاً: موديلات فساتين زفاف مزينة بالفراشات لعروس 2020


فستان زفاف ملكي بسيط من أكمام الساتان بأسلوب

Anne Barge
Anne Barge


بينما جاءت موديلات فساتين Anne Barge أكثر بساطة وملكية، كهذا التصميم من الساتان الناعم بالكامل مع الأكمام الطويلة، يشبه فساتين أميرات بريطانيا، مع الياقة الواسعة، ويناسب أكثر هذا الموديل الفتيات اللاتي يتمتعن بجسد ممشوق.

تابعي أيضاً: أجمل موديلات فساتين زفاف تول 2020


فساتين زفاف مع الأكمام المنفوشة من التول على طريقة Rivini

Rivini
Rivini


أعجبنا هذا التصميم للأكمام المنفوشة، والتي برزت موضتها بشكل كبير بالسنوات الماضية، وهو مناسب للصبيّة الممتلئة الذراعين، والتي تبحث عن موديلات بأكمام طويلة. كما لفتنا ربطة نهاية الكم الطويل بشريط الساتان الناعم، الذي أضاف لمسة من الجاذبية للفستان.

تابعي أيضاً: نصائح عند اختيار فستان الزفاف بـ الذيل الطويل


فساتين زفاف مع الأكمام الشفافة والظهر المفتوح من Monique Lhuillier

Monique Lhuillier
Monique Lhuillier


عادةً ما يناسب فساتين الزفاف الشفافة الظهر المفتوح، لعروس جريئة وغير تقليدية، كهذا الموديل من Monique Lhuillier، الذي أضافة لمسة خاصة من الجاذبية للعروس.

شاهدي أيضاً:أجمل فساتين زفاف من أسابيع الموضة لعروس خريف 2020