مشاهير /مشاهير العرب

صور: نجوم مسرح مصر ضيوف شرف عادل إمام في الحلقة الأخيرة من فلانتينو

عادل إمام يتوسط نجوم فرقة مسرح مصر
علي ربيع أكد أن عادل امام الوحيد القادر على جمعه بزملائه في مسرح مصر مجددا
مصطفى خاطر وجه رسالة حب إلى عادل إمام
حمدي الميرغني يشارك في بطولة مسلسل فلانتينو
علي ربيع اثار فضول متابعيه بعد نشر هذه الصورة
عادل إمام مع نجوم فرقة مسرح مصر
علي ربيع يكشف السر
رسالة مصطفى خاطر إلى عادل إمام
أشرف عبد الباقي أسدل الستار على فرقة مسرح مصر
فرقة مسرح مصر قدمت الموسم السابع والأخير هذا العام

كشف الفنان علي ربيع، أخيرا سر العمل الذي يجمعه بنجوم فرقة مسرح مصر حمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن، مؤكدا أنهم سيظهرون كضيوف شرف الحلقة الأخيرة من مسلسل "فلانتينو" بدعوة من الفنان عادل إمام.

نجوم فرقة مسرح مصر مع عادل إمام عقب تصوير الحلقة الأخيرة من فلانتينو

 

على ربيع نشر عبر حسابه بموقع إنستقرام صورة تجمعه بالنجم عادل إمام وبقية نجوم فرقة مسرح مصر ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، مع النجم الشاب طارق الإبياري والفنان محمد الكيلاني وعلق عليها قائلا: معتقدش إن حد يقدر يجمعنا في عمل غير الزعيم عادل إمام، انتظرونا ضيوف شرف الحلقة الأخيرة، والله فرحتك اليوم ده عندي بالدنيا، وعن الضحك اللي حصل كنت حاسس اني في مدرسة المشاغبين .. عادل إمام يعني الفن المصري.

 

حمدي الميرغني الذي يشارك في بطولة مسلسل "فلانتينو" نشر صورة تذكارية أخرى مع عادل أمام بحضور رفاقه من فرقة مسرح مصر وعلق عليها قائلا: صورة تحمل الكثير من الفخامة والتاريخ والسعادة وكواليسها تحمل الأكثر من الضحك والنصائح والأنبهار...انه الزعيم يا سادة.

 

وقال محمد عبد الرحمن تعليقا على نفس الصورة: الضحكه دي من قلبنا اوي وعمرنا ما بنضحكها غير مع الزعيم #عادل_إمام بجد شرف عظيم وقوفي معاك للمره التانيه وربنا يخليك لينا ودايما تفضل الزعيم صوره بجد ملهاش وصف من حلاوتها وجمالها.

 

وقال مصطفى خاطر: اقسم بالله بقالي كتير بحاول اكتب حاجه مش عارف اقول ايه بس احب اقول انا بحبك يا استاذ عادل وشرف كبير اني اقف جمب حضرتك، شكرا استاذ رامي امام وان شاء الله المسلسل يكسر الدنيا #فلانتينو#الزعيم#عادل_إمام

 

 

نهاية فرقة مسرح مصر

 

يذكر أن الفنان أشرف عبد الباقي كتب كلمة النهاية لفرقة مسرح مصر، بعدما أعلن بصفة رسمية أن الموسم السابع الذي بدأ عروضه مع أول أيام عيد الأضحى وانتهى مؤخرا سيكون " الأخير" وهو ما انفردت به سيدتي سابقا، وسادت أجواء من الحزن على وجوه النجوم الثلاثة علي ربيع وحمدي الميرغني ومحمد عبد الرحمن، خاصة وأن بعض الاتهامات بالغرور طالتهم وتردد دوما أنهم يريدون التفرغ لأعمالهم الفنية الخاصة على حساب الفرقة التي صنعت شهرتهم.

 

أشرف عبد الباقي حسما للشائعات المتداولة عن مصير فرقة مسرح مصر، ظهر في مقطع فيديو برفقة كل نجوم الفرقة، وقال: قدمنا 120 عرضا مسرحيا على مدار السنوات السابقة، ونتمنى أن يكون الموسم السابع والأخير على نفس المستوى، وأن يحقق نجاحًا مثل المواسم السابقة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X