أم متوحشة تُرضع طفلتها ماء نار

تعبيرية

فجرت جهات التحقيق تفاصيل مرعبة في واقعة وفاة رضيعة داخل حضانة مركز طبي في محافظة البحيرة، وبينت تحقيقات الشرطة والنيابة العامة أن والدة الطفلة أرضعتها ماء ناء وقتلت ابنتها في الحال قبل أن تدعي أمام الأطباء أنها فوجئت بموتها بشكل مفاجئ.


وقالت مصادر أمنية مطلعة على التحقيقات إن المتهمة «سمر» 22 وضعت كمية من ماء النار في سرنجة حقنة تقترب من 20 سنتيمتراً وأخفتها في ملابسها وذهبت إلى غرفة الأطفال حديثي الولادة بالمركز الطبي الذي توجد به رضيعتها وطلبت إرضاعها ثم أعطتها المادة الحارقة قاصدة قتلها.


وأضافت المصادر أن المتهمة نفذت الجريمة وقت وجود زوجها خارج البلاد للعمل في إحدى الدول الخليجية، لأنها كانت ترغب في إقامة دعوى خلع بعد قتل الطفلة؛ لتتزوج من شاب تربطه به علاقة عاطفية، وأنها قتلت ابنتها للتخص من أي شيء يربطها بزوجها.


وأضافت المصادر أن كاميرات المراقبة في الحضانة كشفت تفاصيل الجريمة وأظهرت المتهمة في حالة ارتباك عقب دخولها الحضانة، وراقبت الأطباء والممرضات عن طريقها حرصها في النظر عن يمناها ويسراها قبل أن تخرج ماء النار وترضع ابنتها.


وتابعت المصادر أن والد المتهمة شارك ابنته في تزوير أوراق استلام الطفلة المجني عليها، وأن النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات ونسبت لوالدة الطفلة تهمة القتل العمد، بينما نسبت إلى والدها تهمة التزوير.


وتسلمت محكمة الاستئناف ملف القضية، خلال الأيام الماضية، لمحاكمة الأم المتهمة بتهمة القتل العمد، وأفادت التحقيقات بأن الأم قصدت قتل رضيعتها وأن متهمين آخرين معها بينها والد المتهمة شاركوا في تزوير أوراق خروج المجني عليها من المركز الطبي الذي وقعت به الجريمة قبل أن تكتشف أجهزة التحقيق ارتكاب الواقعة وحقيقة قتل المجني عليها.