اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الصين.. عريس يبثّ فيديو خيانة زوجته له أمام الحاضرين في ليلة زفافهما

من حفل الزفاف قبل لحظات من الحدث
بثّ الفيديو على شاشة عرض كبيرة في الزفاف
العروسان الصينيان من الحفل
تعبيرية
4 صور

بخطوة لم تكن متوقعة على الإطلاق لا لعروسه ولا للحاضرين من العائلة والأصدقاء، قام عريس صيني خلال حفل زفافه، ببثّ مقطع فيديو يظهر خيانة عروسه له مع أحد الأشخاص؛ ليفضحها أمام الجميع بموقف غريب لم يكن بحسبان أي من المدعوين في تلك الليلة. وتداول العديد من رواد التواصل الاجتماعي حول العالم، فيديو للحظة التي تم عرض الفيديو بها في حفل الزفاف.


ووفقاً لما نشره موقع روسيا اليوم، نقلاً عن عدد من التقارير المحلية الصينية، أن العريس كان قد قام ببثّ مقطع فيديو غير أخلاقي، يُظهر خيانة عروسه له في وقت سابق، وهي تُمارس الرذيلة مع صهرها؛ ليفضحها أمام عشرات المدعوين في حفل الزفاف، الذي كان قد أقيم يوم الخميس الماضي 26 كانون الأول/ديسمبر في مقاطعة فوجيان جنوب شرق الصين.


وأضافت التقارير، أن العريس الصيني كان قد بثّ الفيديو الذي تبلغ مدته قرابة الـ5 دقائق كاملة، على شاشة عرض كبيرة في قاعة الزفاف، وكان جميع الحاضرين تحت تأثير الصدمة الكبيرة، لقيام العروس بخيانة عريسها مع زوج أختها التي قيل إنها حامل. فكانت خيانتها مزدوجة لعريسها وأختها الحامل معاً. وبعد انتهاء الفيديو، توجه العريس إلى عروسه الخائنة وقال لها: «هل كنت تعتقدين أنني لا أعرف..؟ »، لتقوم الأخيرة بضربه بباقة الزهور التي في يدها قبل أن تغادر الحفل مسرعة.