استوحي إطلالتكِ في سهرات الشتاء من الفنانات

نسرين طافش
كارول سماحة
مايا دياب
هبة نور
كارلا حداد
سيرين عبد النور
كارلا حداد
ريا أبي راشد
كارول سماحة
جويل
نوال الزغبي
1ماغي بوغصن
يارا
14 صور

تكثر خلال فصل الشتاء السهرات والمناسبات الليلية وتحتار الكثير من السيدات في تحضيراتهنّ واختيار الملابس التي سيرتدينها في هذه المناسبات.. لذا نقدّم لكِ عزيزتي مجموعة من الاقتراحات والخيارات المستوحاة من اطلالات الفنانات، بحسب ما نشرنه على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهن.

 

تابعي المزيد: أجمل إطلالات روان بن حسين في عيد ميلادها


تألقت ماغي بوغصن بفستان أحمر منفوش وحزام أسود عريض، وأكملت ملحقاته بالأسود، بينما اختارت كارلا حداد فستانًا أحمر قصيرًا مكشوف الصدر، ومصمّمًا بأكمام مرفوعة وأزرار، في حين اختارت كارلا في احتفالها مع عائلتها تنورة سوداء قصيرة وقميصًا أبيض لمظهر أكثر بساطة.

ماغي بوغصن
ماغي بوغصن

 


كما تميزت ليال عبود بفستان أخضر قصير بأكمام طويلة زينته بجاكيت أحمر، وارتدت كارول سماحة فستانًا أسود قصيرًا مع بليزر أحمر، وأطلت هبة نور بفستان شتوي قصير يكسوه اللون الأحمر، مزين بالأبيض مع قبعة بابا نويل، أما ريا أبي راشد فنسقت تنورة واسعة باللون الأسود مع بلوفر أحمر، برسومات ملونة.

تابعي المزيد: خيارات متنوعة لفصل الشتاء من دانييلا رحمة

 

النجمات بإطلالات شتوية


أما نوال الزغبي فتألقت ببنطال بني وبلوفر أسود، وتجملت يارا بفستان أسود وجورب طويل أسود، مع وشاح أحمر وحذاء باللون الأحمر، في حين اختلفت مايا دياب بفستانها الزهري الطويل المصمم بقصة ناعمة في الأكمام، وتزينت جويل بشورت أبيض مزين بالأحمر وبلوفر أحمر برسومات، فيما ظهرت نسرين طافش بفستان أحمر من الترتر صُمم بشكل ناعم وطويل، وأخيرًا تأنقت سيرين عبدالنور بفستان أحمر طويل بفتحة جانبية.

نوال الزغبي
نوال الزغبي

 

شاهدي أيضاً:أي ألوان ملابس تناسب ظلال بشرتك أكثر؟

 

تابعي المزيد: نجمات عربيات تألقن في فساتين زهير مراد في 2019