اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل تعمد المطرب تميم يونس إهانة المرأة .. الإجابة بالفيديو

تميم يونس يثير الجدل بعد إطلاق أغنيته الجديدة سالمونيلا
تميم يونس من كواليس أغنية سالمونيلا
أغنية سالمونيلا حققت 200 ألف مشاهدة
تميم يونس يدافع عن نفسه
تميم يونس يؤكد أن الهدف الحقيقي السخرية من الشباب لا الفتيات
تميم يونس يعلن احترامه للمرأة
6 صور

نفى المطرب المصري المثير للجدل تميم يونس اتهامه بمعاداة المرأة والإساءة إليها عبر أغنيته الجديدة "سالمونيلا" معبرا عن دهشته من تصدر اسمه ترند موقع تويتر مع توجيه الاتهامات إليه بتشويه سمعة النساء وترديد كلمات غير ملائمة بحقها، مؤكدا أنه لم يكن يرغب في الرد ويفضل أن يترك مساحة من الوقت حتى يتم فهم المعنى الحقيقي للأغنية، ولكن تصاعد الأحداث أجبره على التوضيح.

تميم يونس تصدر ترند تويتر بتهمة الإساءة للمرأة

 

تميم أطلق مقطع فيديو عبر حسابه بموقع الفيس بوك بعد ساعات قليلة من طرح أغنية سالمونيلا، عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، وقال: أنا طبعا الفيديو ده ما كنتش عاوز اعمله بس اضطررت أعمله.. معظم الناس شايفه إن الأغنية حلوة الحمد الله وده حاجة عجبانى جدا. وأكيد في ناس شايفة إنها مش حلوة وده ذوقهم ما أقدرش أقول حاجة غير كده.. بس تصحيح للعدد طلع قليل اللي شايف إن الأغنية ضد المرأة.

 

وأضاف: بالعكس الأغنية المقصود بيها أنى أسخر من الشباب الذين يصطنعون الرومانسية في بداية التعارف على المرأة وعندما ترفضه يتحول إلى مجنون ويبتدى يشتم في البنت ويقول عليها كلام مش حقيقى أو يعاملها وحش وذكورية وأنها فيها نقص لمجرد أنها فتاة.. ما كنش ينفع أكتب الكلام في سكريبت الأغنية لأن ده هيفضح فكرة الأغنية ويبوظ المفاجأة اللي فيها.. أنا بهزر وبحب الهزار.. وكل سنة وأنتم طيبين.

<iframe width="100%" height="642" src="https://www.youtube.com/embed/v8RQHJYmJcw" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

وشهدت الأغنية مفاجأة، وهو ظهور الفنان محمود العسيلي داخل الكليب، كما حملت كلماتها بعض الألفاظ غير الدارجة في الأغاني مثل "يلعن أبو شكلك"، وحققت 200 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة فقط.

 

أغنية "سالمونيلا" من كلمات وإخراج تميم يونس، وتوزيع محمد زهير وبالاشتراك مع محمد الفرا، وهي ثاني أغاني تميم يونس بعد أغنية "إنتي أي كلام" التي قدمها في 2019، وسبق أن عمل تميم مخرجا لبرنامج الدمية "ابلة فاهيتا" كما قدم عدة حملات إعلانية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"