الفاتورة 23 دولاراً والبقشيش 2020 دولاراً في أحد المطاعم الأمريكية

مع عبارة سنة جديدة سعيدة 2020 تحدي البقشيش
بقشيش - تعبيرية
دانييل فرانزوني
مطعم ثاندر باي ريفر الذي تعمل به
4 صور

استقبلت الشابة دانييل فرانزوني، التي تعمل نادلة في أحد مطاعم بلدة صغيرة في ولاية ميشيغان شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية، بطريقة مميزة وغريبة للغاية، وذلك بعد أن تلقت في أول أيام العام الجديد 2020، بقشيشاً وصل لـ2020 دولاراً أمريكياً، من زبون لم تتجاوز فاتورة حسابه الـ23 دولاراً فقط.

ووفقاً لما نشره موقع سكاي نيوز، فقد سردت دانييل لصحيفة ألبينا نيوز المحلية تفاصيل ما حدث معها، وكيف نالت هذا البقشيش الكبير، وقالت إن رجلاً وزوجته دخلا مطعم ثاندر باي ريفر الذي تعمل به، في بلدتها الصغيرة في مدينة ألبينا بميشيغان، وكانت الفاتورة الخاصة بهما بعد أن تناولا الطعام 23 دولاراً فقط، وعندما دفعا الحساب تفاجأت النادلة بأنهما تركا لها بقشيشاً كبيراً وصل لـ2020 دولار.

وتابعت النادلة البالغة من العمر 31 عاماً، أنها شعرت بالمفاجأة الكبيرة عندما رأت المبلغ، ووصفت الأمر قائلة: «عادة لا تحدث هذه الأشياء لشخص مثلي».
موضحة أنها أم وحيدة تعيش ظروفاً صعبة، ولا تمتلك بيتاً حيث أنها تسكن في ملجأ للمشردين منذ قرابة العام.

وأضافت دانييل أنها وجدت عبارة مكتوبة على إيصال بطاقة الائتمان جاء فيها «سنة جديدة سعيدة.. 2020 تحدي البقشيش».

وتابعت دانييل فرانزوني خلال تصريحاتها لصحيفة ألبينا نيوز، أن الزوجين لا يعرفان أي شيء عنها، ولا يعرفان قصتها المؤلمة وحياتها الصعبة، مشيرة إلى أنهما فعلا ذلك بدافع طيبة قلبهما. وأضافت أنها تنوي إعادة رخصة قيادتها وتحقيق مدخرات لتحظى بحياة أفضل. وفي وقت لاحق توجهت دانييل إلى مطعم آخر وتناولت الطعام فيه، وتركت بقشيشاً بقيمة 20 دولاراً و20 سنتاً (20. 20).

وعلقت على الأمر على أن ما فعلته كان بمثابة ردّ على هذا العمل الطيب الذي حصل معها، وتابعت أنها لم تستطع القيام أو دفع مبلغ أكثر من ذلك.