لايف ستايل /منازل المشاهير

ملامح عصرية ريفية في منزل بروس ويليس

ملامح عصرية ريفية في منزل بروس ويليس

أدرج النجم بروس ويليس Bruce Willis وزوجته إيما همنغ Emma Heming منزلهما الواقع في "بيدفورد كورنرز" في نيويورك في يناير الماضي، بمبلغ 12.95 مليون دولار أمريكي، وبعد ذلك بعام تقريبًا، تم بيعه رسميًّا بمبلغ 7.66 مليون دولار أمريكي. رغم أنه لم يكن الثمن الذي كان يسعى إليه الزوجان، إلا أنّ حقيقة نجاحهما في الاستقرار في منزل جديد في ولاية كاليفورنيا، حققت رقمًا قياسيًّا لأكبر صفقة في مقاطعة ويستشستر في سنة 2019.

عبر أربعة هياكل خلابة، صُمّمت مساحة من 13971 قدمًا مربعًا بأناقة، بواسطة شركة التصميم الحائزة على الجوائز LTW Design. يعدّ المنزل الرئيس الذي يقع على مساحة 9000 قدم مربع بلا شك قلب العقار، جنبًا إلى جنب المساحات المفتوحة جيِّدة التهوية والمُهداة للترفيه. ويضمُّ العقار 12 غرفة نوم، وتسعة حمَّامات، وثلاثة حمامات نصفية، بالإضافة إلى ملعب تنس وحوض سباحة.

المدخل

ملامح ريفية تطغى على مكونات المدخل


يُلاحظ الزائر هيمنة الطراز الريفي على الديكور الداخلي فور دخول المدخل، وذلك بمعية السقف المقبب بالخشب وألواح الباركيه التي تكسو الأرضيَّة. وتبدو الإكسسوارات قليلة في المساحة.

الصالون

يحلّ الطراز المودرن على ديكور الصالون


يحلّ الطراز المودرن على ديكور الصالون، ويمتاز بألوان فاتحة متمثِّلة بنقاء الأبيض وأقمشة سادة وثيرة. وهناك،  ينعم الجالسون في المساحة بإطلالات بانوراميَّة خارجيَّة، من خلال وفرة الأبواب الزجاج المؤطرة بالخشب الأبيض.

غرفة المعيشة

ملامح ريفية في غرفة المعيشة التي تنبض بالدفء


تبرز ملامح ريفية في غرفة المعيشة التي تنبض بالدافء، وذلك من خلال الموقد الذي يتصدَّر الجدار الرئيس، والسقف المعدّ بألوان الخشب، فضلًا عن خامة الجلد التي تغطي المقعدين المنفردين.

غرفة الطعام

غرفة طعام غير تقليدية في تصميمها


بعيدًا عن غرف الطعام التقليدية التي تقتصر على طاولة مستطيلة، يحتوي ركن الطعام على طاولتين منفصلتين: الأولى دائرية تستضيف أربعة أشخاص، والثانية مربعة مزودة بقاعدة من الخشب يعلوها سطح من الرخام. ويلفت الجدار الرئيس المكسو بالحجر الأنظار، إذ يضم الموقد الضخم تعلوه مرآة محوطة بإطار من الخشب.

المطبخ

يطغى اللون الأبيض الضارب إلى الرمادي على مكوّنات المطبخ


من جهةٍ ثانيةٍ، يطغى اللون الأبيض الضارب إلى الرمادي على مكوّنات المطبخ، الذي يمتدّ على مساحة رحبة، ويتبع الطراز الريفي في تفاصيله المتقنة. تتوسط المساحة طاولة طعام معدة من الخشب الفاتح.

شاهدوا أيضاً:5 استخدامات للمرايا في ديكور منزلك

 

تابعوا أيضًا:

جولة في منزل ريز ويذرسبون في كاليفورنيا

الطراز المتوسطي في قصر جون ترافولتا

منزل إلين دي جينيرز المعاصر

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X