عادات جمالية قومي بها كل يوم قبل وبعد زفافك

ماسكات البشرة
إزالة المكياج
تنظيف المكياج
علاج شعرك
5 صور

قد تكون الخطوبة الوقت المثالي للنظر في عادات الجمال السيّئة، واتخاذ قرارات من شأنها أن تجعلك أجمل عروس. إذا بدأ العدّ التنازلي ليوم زفافك، قومي بتطبيق الخطوات الجماليّة التالية لتكوني أجمل عروس.


إزالة مكياجك كلّ مساء

تحضيرات العروس
تحضيرات العروس


التنظيف أمر جوهري للمحافظة على بشرة نقيّة ومشرقة، إذ يمكن لتراكم المكياج والجذور الحرّة (السموم من عوادم السيّارات، والجراثيم المتراكمة على هاتفك النقّال، والشمس، ودخان التبغ غير المباشر، إلخ) أن يؤدّي إلى انسداد المسام، وبنتيجته إلى الشيخوخة المبكّرة والبشرة الشاحبة والباهتة. اغسلي وجهك عاجلاً، وليس آجلاً، أي قبل أن تصبحي متعبة جدّاً، أو ضعي بعض مناديل التنظيف على المنضدة بجانب السرير للحالات الاستثنائيّة.

تابعي أيضاً: أمور لا تقومي بفعلها قبل الزفاف بـ 10 أيام


وضع واقٍ من الشمس كلّ يوم

تحضيرات العروس
تحضيرات العروس


إنّ وضع واقٍ من الشمس كلّ يوم، حتّى في الجوّ الغائم، أمر غير قابل للتفاوض إنْ كنت راغبة بالحفاظ على تألّق بشرتك. فهو سوف يحميها من التجاعيد غير المرغوب فيها قبل الزفاف، وسيساعد على تلاشي الخطوط الدقيقة. اختاري أيضاً مرطّباً غنيّاً، بعامل وقاية من الشمس SPF، وأدخليه إلى نظام جمالك اليومي.

تابعي ايضاً: كيف تتعطرين ليلة الزفاف؟


علاج شعرك

تحضيرات العروس
تحضيرات العروس


قد تكون لديك فكرة عن تسريحة الشعر التي ترغبين فيها ليوم الزفاف. شينيون أو تسريحة "البوب" المتدرّجة أو خصل متموّجة... بغضّ النظر عن النمط الذي ترغبين به، سوف يبدو أكثر جمالاً إذا كان شعرك بصحّة جيّدة. علاجات الصالون العاديّة، جنباً إلى جنب مع 5 دقائق من العناية الأسبوعيّة بواسطة ملطّفات عميقة في المنزل، ستضمن القوّة والتألّق لشعر ستُحسدين عليه. إنّ العناية بشعرك أمر أساسي، بخاصّة إنْ كنت راغبة بتلوين خصلاتك.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

 

تابعي ايضاً: نصائح للرجال قبل ليلة الدخلة