مراد البوريقي يغني للمصابين بالسرطان

مراد البوريقي
مراد البوريقي
مراد البوريقي
مراد البوريقي
مراد البوريقي
5 صور

وافق مراد بوريقي الفائز بلقب أحلى صوت ضمن برنامج The Voice وفي لفتة جميلة وإنسانية، أن يشارك في حفل خيري يوم 25 من شهر يناير الجاري ستخصص مداخيله المالية لفائدة المرضى المصابين بالسرطان وهو من تنظيم جمعية "ميلينيوم ليدرز".


وحسب البوريقي فإن حفله الخيري والمنظم من طرف إحدى الجمعيات سيحتضنه مسرح محمد الخامس بالرباط وسيعرف مشاركة هرمي الأغنية الشعبية وهما المغنيتين الحاجة الحمداوية وريموند البيضاوية، وسيقدم الحفل الإعلامي عتيق بنشيكر.

تابعي أيضاً: بعد السعودية سعد المجرد في الإمارات


المزاوجة بين الأصالة والمعاصرة


وللعلم فإن الفنان مراد البوريقي ومنذ تخرجه من برنامج "The Voice " وحمله للقب أحلى صوت عام 2012، فإنه دأب على المزاوجة بين الأصالة والمعاصرة في أغانيه، حيث أصدر أغاني عاطفية وقومية واجتماعية ودينية ومن ضمن أعماله التي حظيت برواج لافت نذكرمنها: "عون الغريب" وهي من التراث الحلي السوري والتي أعاد توزيعها و"زينك خاطر" و"عييت ما نصبر" و"عيشها زي ما تجي"، وكان آخر عمل للفنان مراد البوريقي هو أغنية تحمل عنوان "أحبك حد الجنون" التي تم تصويرها بطنجة "شمال المغرب". كما حضر عدة مهرجانات كضيف شرف تقديراً للمكانة الفنية كصوت قوي وموهوب في ساحة الغناء بالعالم العربي كان آخرها في مهرجان قرطاج.