فن اختيار الهدايا حسب كل برج.. بالفيديو

الابراج تردط لاختيار الهدية المناسبة

المحتوى

1- طرق اختيار الهدية المناسبة وفق الابراج

2- برج الحمل والهدية المناسبة

3- برج الثور والهدية المناسبة

4- برج الجوزاء والهدية المناسبة

5- برج السرطان والهدية المناسبة

6- برج الأسد والهدية المناسبة

7- برج العذراء والهدية المناسبة

8- برج الميزان والهدية المناسبة

9- برج العقرب والهدية المناسبة

10- برج القوس والهدية المناسبة

11- برج الجدي والهدية المناسبة

12- برج الدلو والهدية المناسبة

13- برج الحوت والهدية المناسبة

كثيرون قد تواجههم الحيرة أثناء اختيار الهدايا لأحبائهم وأصدقائهم، رغبة منهم في إهدائهم شيئا قيما ومناسبا، فيتطلعون إلى رؤية لهفتهم وفرحتهم الغامرة لحظة فتحهم للهدايا. ولحدوث هذا لا بد من فهم شخصياتهم وما يفضلونه لضمان إعجابهم الشديد بالهدايا، فاختيار الهدايا المناسبة وانتقائها فن لا بد من مراعاته للحصول على ردود الأفعال المذهلة التي تتوقين لرؤيتها والتي تدل على إعجابهم الشديد بهديتك.
إذا كانت تواجهك الحيرة عند اختيار الهدية المناسبة، قد يساعدك معرفة برجهم على حسم قرارك واختيار الهدية المناسبة. تعرّفي على فن اختيار الهدايا حسب كل برج في السطور الآتية:

 

طرق اختيار الهدية المناسبة وفق الابراج

 

برج الحمل والهدية المناسبة:

ابراج
يميل برج الحمل الى الهدايا فير المتوقعة

يتسم مواليد برج الحمل بحبهم للحياة والحركة والنشاط، كما يملكون ثقة عالية بالنفس ويحبون الهدايا غير المتوقعة، لذا فالهدايا المناسبة لهم ستكون خاتمًا من الفضة أو زيوتًا عطرية، كما أن إهدائهم قبعة فاخرة يعد خيارًا رائعا أيضا.

برج الثور والهدية المناسبة:

ابراج
يعشق برج الثور الهدايا الثمينة

يتسم مواليد برج الثور بالشخصية القوية كما أنهم تلقائيون وتتميز شخصيتهم بالعفوية، بالإضافة إلى أنهم عمليون ويعشقون الطعام لذا من الممكن إهدائهم دعوة على العشاء أو اهدائهم حلى ثمينة أو شيكولاتة فاخرة.

برج الجوزاء والهدية المناسبة:

ابراج
تناسب مولود الجوزاء هدايا الكترونية

يتسم مواليد برج الجوزاء بمزاجيتهم المتقلبة، وحبهم للاحتفال فهم اجتماعيون بطبعهم، كما يتميزون باللباقة وحبهم لتكوين الصداقات فمن الممكن إهدائهم سي دي أغنيات صاخبة أو آلة تصوير أو ألعاب فيديو.

برج السرطان والهدية المناسبة:

ابراج
الهدية المناسبة لبرج الحمل هي إطار صورة أنيق

يتسم مواليد برج السرطان بشخصيتهم الحالمة وتعاملهم اللطيف مع الآخرين، سيسعدون بشدة عند إهدائهم إطار صورة أنيق أو علبة مكياج أو باقة ورود جميلة.

برج الأسد والهدية المناسبة:

ابراج
يحب مولود الاسد الهدايا الفاخرة

يتسم مواليد برج الأسد بتفائلهم الشديد وإقبالهم على الحياة، كما يتميزون بذوقهم الراقي والأنيق. فهم يحبون الهدايا الفاخرة كما يمكن إهدائهم عطرًا شرقيا أو بروش ماسي أو ساعة فاخرة.

برج العذراء والهدية المناسبة:

ابراج
يعشق مواليد العذراء الهدايا التي تعود عليهم بالفائدة

يتسم مواليد برج العذراء بالتواضع الشديد والذكاء المتقد، كما أنهم يحبون اقتناء الأشياء التي تعود عليهم بالفائدة، لذا سيكون من الرائع إهدائهم مفكرة أو حقيبة أو قلما فاخرا أو محفظة أنيقة.

برج الميزان والهدية المناسبة:

ابراج
يميل برج الميزان الى الهدايا الرومانسية كرواية

يتسم مواليد برج الميزان برومانسيتهم المفرطة وتأثرهم الشديد سريعًا، ذلك يجعل من أدوات الرسم أو رواية رومانسية أو ملابس أنيقة هدايا مناسبة وقيمة جدَا إليهم. لذا يمكنك إهدائهم بها.

برج العقرب والهدية المناسبة:

ابراج
الهدية المناسبة لبرج العقرب خاتم فضة

يتسم مواليد برج العقرب بعزيمتهم القوية وعاطفتهم الشديدة كما أنهم يحبون الأمور الغامضة، لذا قد تكون هذه الهدايا مناسبة لهم رواية بوليسية أو خاتم فضة مميز أو مجوهرات.
 

برج القوس والهدية المناسبة:

ابراج
رحلة سفاري تعدّ هدية مناسبة لمولود برج القوس

يتسم مواليد برج القوس بحبهم لخوض المغامرات واكتشاف كل جديد في الحياة، كما أنهم مرحون ومن الممكن إهدائهم حيوان أليف أو وسادة تحمل صورتهم أو رحلة سفاري.

برج الجدي والهدية المناسبة:

ابراج
يمكن اهداء مولود الجدي قلمًا أنيقًا

يتسم مواليد برج الجدي بتمسكهم بالالتزام بالتقاليد وطموحهم الشديد وحبهم للنظام، فمن الممكن إهدائهم قلما أنيقا وثميناً أوعقدًا مميزًا أو ساعة حائط.
 

برج الدلو والهدية المناسبة:

ابراج
الهدية المناسبة لبرج الدلو تذكرة سفر

يتسم مواليد برج الدلو بإنسانيتهم الشديدة وحبهم لأعمال الخير، كما أنهم يحبون اكتشاف كل ما هو جديد. والهدايا المناسبة لهم ستكون تذكرة سفر أو آلة تصوير رقمية أو قلادة مميزة.

برج الحوت والهدية المناسبة:

ابراج
يهوى مولود الحوت الهدايا المميزة كوشاج ناعم وأنيق

يتسم مواليد برج الحوت بخيالهم الواسع وحساسيتهم المفرطة وتعاملهم اللطيف مع الآخرين، كما يتميزون بحبهم للإبداع والابتكار ويمكنك إهدائهم مرآة بتصميم غير مألوف أو أكوابًا مزينة بطريقة مبتكرة أو وشاحًا أنيقا ناعمًا.

بالفيديو: شاهدي كيفية اختيار الهدية المناسبة وفق الأبراج

 

اقرئي أيضًا:

أكثر الابراج حظًاً في المال 2020

توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

الابراج تكشف عن علاقتك مع زوجتك بعد إنتهاء شهر العسل