فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: منى زكي تكشف عن الصندوق الأسود للمرة الأولى فما علاقة جودي فوستر؟

منى زكي تطرح قريبا فيلم الصندوق الأسود
جودي فوستر قدمت شخصية مشابهة عام 2002 بفيلم غرفة الذعر
بوستر فيلم غرفة الذعر
بوستر فيلم غرفة الذعر
منى زكي تعود إلى السينما بعد غياب 3 سنوات
منى زكي هل تجسد شخصية جودي فوستر
منى زكي تصور بنفس الوقت فيلم العنكبوت مع أحمد السقا
منى زكي تقدم دور سيدة حامل يقتحم اللصوص منزلها

كشف الفنان مصطفي خاطر، عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، عن الإعلان التشويقي الأول لفيلم "الصندوق الأسود"، من بطولة النجمة منى زكي والفنان محمد فراج ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائية، وتبدو اللقطات السريعة للفيلم أقرب لفيلم نجمة هوليود الشهيرة جودي فوستر "غرفة الذعر" Panic Room.

جودي فوستر تألقت في فيلم غرفة الذعر عام 2002

 

الثواني القليلة للإعلان التشويقي لفيلم "الصندوق الأسود" سيطر عليها عالم الإثارة والغموض والتشويق، ومطاردات بين كل من منى زكي ومصطفي خاطر ومحمد فراج اللذان ظهرا بملابس لصوص يحاولان سرقة منى زكي التي ستقدم دور سيدة حامل تخفى الكثير من الأسرار.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on

قصة فيلم "غرفة الذعر"

والأجواء نفسها سيطرت على فيلم "غرفة الذعر" Panic Room للنجمة جودي فوستر بالكامل، ويعد الفيلم الذي عرض للمرة الأولى عام 2002 من أشهر أفلامها، وتدور أحداثه حول أم مطلقة حديثا وإبنتها المراهقة تشتري بيتا جديدا في حي مانهاتن في نيو يورك بسعر مناسب.

بوستر فيلم غرفة الذعر

 

احتوى البيت على غرفة شديدة التحصين يطلق عليها "غرفة الذعر"، وهي غرفة يختبئ فيها أهل المنزل في حال تعرضهم للسطو. ويحدث أن يقتحم بيتهم ثلاثة لصوص يعلمون بأن صاحب المنزل الثري السابق والمتوفي حديثا قد خبأ ثروة تساوي ملايين من الدولارات في مكان ما في البيت وتحديدا في غرفة الذعر. تخشى الأم من الأذى فتختبئ هي وابنتها المصابة بداء السكري من الدرجة الأولى في غرفة الذعر. وتتطور أحداث الفيلم في إثارة تربط من يحب مثل هذه الأفلام حتى النهاية.

 

الفيلم كان من المقرر أن تلعب بطولته نيكول كيدمان ولكنها أصيبت في قدمها وذهب الدور إلى جودي فوستر، وقدمت دور ابنتها كريستين ستيوارت، وجسد أدوار اللصوص فوريست ويتاكر و دوايت بوكام و جارد ليتو، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، حيث حصد تقريباً على 196 مليون دولار أمريكي، رغم أن ميزانية إنتاجه لم تتجاوز 48 مليون دولار، كما حصل الفيلم على جائزة ASCAP Award لأعلى الأفلام من حيث إيرادات شباك التذاكر، و تم ترشيح الفيلم لـ(جائزة زحل) لأفضل ممثلة (جودي فوستر)، وجائزة Black Reel Award لأفضل ممثل مساعد (فوريست وايتيكر)، وجائزة Trailer Award لأفضل فيلم رعب وإثارة عام 2003.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

X