العثور على مذبحة مروعة لـ 7 أشخاص من عائلة واحدة في مصر

الإرهابيان
الإرهابيان
2 صور

حلّت فاجعة مؤلمة على عزبة الطرح في محافظة البحيرة، وسرى الحزن بين سكانها بعدما استيقظوا على مذبحة أسرية مروعة داخل منزل مزارع بالقرية راح ضحيتها 7 أفراد من أسرته.
وتسابقت أجهزة وجهات التحقيق الممثلة في الشرطة المدنية والنيابة العامة في كشف طلاسم الجريمة التي هزت الرأي العام في مصر نظراً لبشاعتها وعدد الضحايا، وأشارت التحريات والتحقيقات إلى أن منفذي الجريمة بادروا بإشعال النيران في محتويات المنزل لإخفاء معالم جريمتهم المفزعة.


وتحدثت مصادر أمنية لـ«سيدتي» عن تفاصيل الجريمة التي بدأت بورود بلاغ من سكان العزبة إلى مركز شرطة كفر الدوار، بالبحيرة، يفيد العثور على 7 أشخاص مذبوحين داخل منزلهم، وآثار نيران بالمنزل.
وأضافت المصادر أن الحادث أسفر عن مقتل «حسني. س. ع» 39 عاماً، ووالدته «زينب. م. ع» 67 عاماً، وزوجته «رن. م. ش» 32 عاماً، وأولاده «عماد» 15 عاماً، و«محمد» 3 أعوام، و«مسعد» 4 أعوام، و«عبد الرحمن» 10 أعوام، وتم نقل الجثث لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار العام.


وتابعت المصادر أن معاينة النيابة وجود جروح قطعية برب الأسرة وأطفاله، وأن الضحايا زوج ووالدته وزوجته و4 من أودلاه بعد أن تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، إخطاراً بالعثور على 7 جثث لأسرة كاملة، وتبين وجود حريق بالمنزل بعد الفحص، ووجه اللواء محمد شرباش، مدير إدارة البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث من ضباط المباحث؛ لكشف غموض الحادث.


وقررت النيابة العام انتداب الطب الشرعي لتشريح جثامين المجني عليهم لبيان أسباب الجريمة وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية واستدعت النيابة جيران المجني عليهم لسماع أقوالهم لبيان تفاصيل الحادث.