اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حصرياً .. المثنى صبح يقتحم الدراما المشتركة ويجمع سيرين عبد النور ومحمود نصر

المثنى صبح
المثنى صبح
المثنى صبح
المثنى صبح
المثنى صبح
5 صور

علم " سيدتي نت " حصرياً أن المخرج السوري المثنى صبح وصل إلى مراحل متقدمة جداً في الاتفاق مع شركة " إيجل فيلمز " للمنتج جمال سنّان لتولي إدارة مسلسل من إنتاجات الشركة لموسم رمضان 2020 وهو المسلسل الذي سيجمع كل من النجمين السوري محمود نصر واللبنانية سيرين عبد النور .
وبحسب المعلومات التي حصل عليها " سيدتي نت " حصرياً فإن الاتفاق بين المثنى والشركة المنتجة بات وشيكاً ليقتحم المثنى الدراما المشتركة هذا الموسم في عمل وبحسب المعلومات التي حصل عليها " سيدتي نت " سيكون من تأليف سماء عبد الخالق و أنجي القاسم فيما لم تتضح تفاصيل إضافية حول العمل المزمع الإعلان عنه رسمياً من قبل الشركة المنتجة خلال الأيام القليلة المقبلة.
يشار إلى أن المثنى حقق نجاحاً كبيراً في الجزئين الأول والثاني من مسلسل " العاصوف " مع النجم ناصر القصبي خلال الموسمين الماضيين كما أنجز فيلماً سينمائياً مأخوذاً عن المسلسل بعنوان " حصار مكة " وقبلها قدم العديد من أهم الأعمال في الدراما السورية.
وعلى الرغم من أن المثنى أنجز في السابق مسلسل " العراب " وشارك فيه الفنان عاصي الحلاني وغيرها من المسلسلات السورية التي شارك بها ممثلين عرب إلا أن المسلسل المزمع إنجازه هذا الموسم مع شركة " إيجل فيلمز " هو بمثابة العمل الأول له في الدراما المشتركة ونموذجها الذي ساد خلال المواسم القليلة الماضية.

 

اقرؤوا أيضًا:

فيديو: بسمة بوسيل تكشف حقيقة منع زوجها تامر حسني من التعاون مع مي عز الدين

زوج نانسي عجرم يطلق النار على لص حاول سرقة منزليهما ويرديه قتيلاً

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"