انطلاق ملتقى ومعرض الاستقدام والخدمات العمالية في الرياض 20 يناير

وينطلق في الرياض لمكانتها، إذ باتت عاصمةً للفعاليات والمعارض النوعية والمتميزة.
وتُصاحب الملتقى مجموعةٌ من ورش وأوراق العمل على مدار أيامه الأربعة.
3 صور

يستضيف مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات ملتقى ومعرض الاستقدام والخدمات العمالية المساندة، الذي ينطلق للعام الثالث على التوالي خلال الفترة من 20-23 يناير الجاري، بالشراكة الاستراتيجية مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية.


ويُنظَّم الملتقى، الأول والأضخم من نوعه في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، في الرياض لمكانتها، إذ باتت عاصمةً للفعاليات والمعارض النوعية والمتميزة التي تعكس تطور ومتانة الاقتصاد السعودي، خاصةً بعد إطلاق برامج ومشروعات "الرؤية السعودية 2030".


وتتصدر الرياض المرتبة الأولى اقتصادياً على مستوى الأيدي العاملة الأجنبية، فيما تحتل السعودية مرتبةً متقدمة بين دول العالم بوصفها مركزَ استقطابٍ ضخماً للقوى العاملة في مختلف المجالات، وذلك على مستوى أضخم المشروعات الاقتصادية، وأضخم مشروعات البنية التحتية التي تمثل بدورها نموذجاً للتنوع الثقافي والاقتصادي.


وينطلق الموسم الثالث من ملتقى ومعرض الاستقدام والخدمات العمالية المساندة في الرياض، بالشراكة الاستراتيجية مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ووزارة الخارجية، والمديرية العامة للجوازات، وهيئة حقوق الإنسان، وبمشاركة أضخم وأهم شركات الاستقدام الوطنية ذات التجارب الرائدة في هذا الجانب، إضافة إلى نخبة من مكاتب الخدمات العمالية الموثوقة والمتميزة مع الجمهور التي تمنح منصة لتقديم الخدمات، وإبراز جوانب التميز للشركات ومكاتب الاستقدام، إلى جانب شركات ومؤسسات الخدمات المساندة لقطاع الاستقدام، بما في ذلك شركات التأمين وإدارة المرافق.


وتُصاحب الملتقى مجموعةٌ من ورش وأوراق العمل على مدار أيامه الأربعة، يقدمها مختصون ومستثمرون ورؤساء تنفيذيون وإعلاميون وأكاديميون.
وتشهد الرياض، العاصمة السعودية، نقلات نوعية في صناعة الأحداث والفعاليات ما جعل منها مركزاً إقليمياً ودولياً لصناعة المؤتمرات والمعارض والاجتماعات.