ابتسام تسكت تروج لفيلمها السينمائي 30 مليون

ابتسام تسكت
ابتسام باللباس التقليدي المغربي
كريمة غيث
ابتسام خلال احدى حفلاتها
ابتسام باللباس التقليدي المغربي
5 صور

تواصل الفنانة ابتسام تسكت الترويج لفيلمها السينمائي (30 مليون) الذي يجمعها بنخبة من نجوم الكوميديا والغناء بالمغرب، حيث دعت تسكت الفانز لمشاهدة الفيلم الذي ستشرع القاعات السينمائية في عرضه. وقالت تسكت في تدوينة لها على حسابها الخاص انستقرام "قريبا فيلم 30 مليون في القاعات السينمائية" والذي سيعرض خلال شهر فبراير المقبل.


تجربة جديدة


وتجدر الإشارة إلى أن الفيلم من بطولة خريجتي برنامج ستار أكاديمي وذا فويس بنسخته التركية ابتسام تسكت وكريمة غيث، إضافة إلى كل من الممثلين رفيق بوبكر وربيع القاطي والثنائي الكوميدي إدريس ومهدي وهو من إخراج ربيع ساجيد.


وتدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء، الذين يتسبب أحدهم في مشاكل، تؤدي به إلى السجن، ليقوم باقي أصدقائه بمغامرات متتالية من أجل مساعدته على الخروج من أزمته.


أفلام مغربية جديدة


ومن جهة ثانية من المنتظر أن تعرض القاعات السينمائية قريبا عدة أفلام سينمائية جديدة لأول مرة ومن ضمنها فيلم "أدم" للمخرجة مريم التوازني، وذلك في المنتصف من الشهر الجاري، والذي كان مثّل المغرب في أوسكار 2019، كما سيعرض المخرج طلال السلهامي بدوره في شهر فبراير المقبل فيلمه "عاشوراء" الذي سبق عرضه في عدة مهرجانات بكل من باريس، بروكسل وغيرها، فيما شرعت القاعات السينمائية ومنذ بداية شهر يناير الجاري في عرض فيلم "من أجل القضية" لمخرجه حسن بنجلون والذي سبق وأن صرح بخصوصه ل "سيدتي نت" من أن تناوله للقضية الفلسطينية كموضوع في فيلمه الجديد نابع من إيمانه بهذه القضية أولاً مشيرا بأن الغاية هو أن يبقى الجميع في عالمنا العربي والإسلامي والعالم برمته القضية الفلسطينية ضمن دائرة الاهتمام. وكان بنجلون قد شارك بفيلمه ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"