بلس /أخبار

مؤسس «فيسبوك» يتسوق من متاجر الأسعار المنخفضة في كاليفورنيا

مارك زوكربيرغ وزوجته بريسيلا تشان
يعيشان حياة بسيطة
مارك زوكربيرغ وزوجته يتسوقان بمتجر أسعار منخفضة
من متجر كوستكو للبيع بالتجزئة

على الرغم من كونه من أثرى 10 رجال في العالم، بثروة تقدّر بأكثر من 77 مليار دولار أميركي، إلا أن مارك زوكربيرغ  مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الأشهر «فيسبوك»، شوهد هو وزوجته يتسوقان في أحد المتاجر الذي يبيع بأسعار منخفضة.


ووفقاً لما نشره موقع سكاي نيوز، فقد التقط أحد المتسوقين في متجر كوستكو للبيع بالتجزئة والأسعار المخفضة، في مدينة "ماوونتين فيو" بمقاطعة "سانتا كلارا" في ولاية كاليفورنيا الأميركية، صوراً لزوكربيرغ برفقة زوجته بريسيلا تشان، وهما يتسوقان من قسم التلفزيونات في المتجر. وكان من التقط الصور علّق عليها قائلاً: «لقد تفاجأت للغاية برؤيتهما هناك. وتفاجأت أكثر عندما سألت أحد الموظفين عنهما، فأجابني بأنهما يتسوقان هناك كثيراً. لقد شعرت بالصدمة لأنني رأيتهما في متجر كهذا».


ونقلاً عن صحيفة ذي صن البريطانية، فقد تابع مُلتقط الصورة، أن عربة المشتريات الخاصة بزوكربيرغ وزوجته تشان كانت فارغة، وكانا في الجزء الأيمن بالقرب من مدخل المتجر. وأردف بالقول: «لا بد أنهما كانا قد وصلا قبل لحظات فقط من وصولنا لأن عربة التسوق الخاصة بهما كانت فارغة». موضحاً أن زوكربيرغ وزوجته لم يكن لديهما مشكلة مع الأشخاص الذين التقطوا الصور معهما.

وكانا ودودين للغاية مع الناس الذين ألقوا عليهما التحية. مشيراً إلى أنهما كانا عاديين كغيرهما من المتسوقين ومتواضعين للغاية.
وأضاف سكاي نيوز، أن موقع تي إم زد المعني بأخبار المشاهير، كان قد أفاد في تقرير سابق له، أن مؤسس ومالك «فيسبوك»، كان قد توجه بعد ذلك مع زوجته إلى متجر روس درس فور ليس، وهو متجر متعدد الأقسام للبيع بالتجزئة أيضاً، لكنه مختص ببيع الملابس بأسعار مخفضة. ويشار إلى أن زوكربيرغ معروف بارتدائه الثياب البسيطة، ونادراً ما يرتدي ملابس رسمية، كما أنه يعيش حياة بسيطة جداً.

X