لايف ستايل /سياحة وسفر

أجمل المدن السياحية في البرازيل

أجمل المدن السياحية في البرازيل

تُهيمن البرازيل على مساحة اليابسة في أمريكا الجنوبيَّة، فهذه الدولة الشاسعة تضمُّ مجموعة منوَّعة من السكان، ما ينعكس على الثقافة فيها، كما تضمّ أجمل الشواطئ في العالم.
في الآتي، أجمل المدن السياحية في البرازيل:


فلوريانوبوليس

لقطة لفلوريانوبوليس، عاصمة ولاية سانتا كاتارينا


تُقسم مدينة فلوريانوبوليس، عاصمة ولاية سانتا كاتارينا، إلى قسمين: قسم يقع في البرِّ الرئيس والقسم الآخر في الجزيرة. وهي تضمّ بعضًا من شواطئ البرازيل الأكثر جاذبيَّة. هناك، وعلى الرغم من أن مشاريع التطوير الحديثة قد دمرت الواجهة البحرية بعض الشيء، لكن نجحت فلوريانوبوليس في الحفاظ على الكثير من سحرها، مع ملاحظة زيارات السائحين بخاصَّة إلى الكاتدرائية والسوق القديمة. وثمة 42 شاطئًا في فلوريانوبوليس تُقدِّم لمرتاديها فرصة ممارسة الرياضات المائيَّة المختلفة، والطيران المظلِّي، والمشي لمسافات طويلة.


سلفادور

سلفادور مدينة مفعمة بالحياة


بفضل المدينة القديمة التي تعرض مجموعة واسعة من العمارات ذات الهندسة الاستعماريَّة، من القرنين السابع عشر والثامن عشر، فإنَّ ثقافة سلفادور متألِّقة، ولا سيَّما الثقافة الأفرو-برازيلية، والمشهد الفنِّي النابض بالحياة. سلفادور مدينة مفعمة بالحيويَّة، بخاصَّة أثناء الكرنفال. وهي تقع على خليج All Saints Bay الضخم، كما أن المدينة القديمة ذات الشوارع المرصوفة بالحصى، والمواقع التاريخيَّة، والمتاحف المثيرة للاهتمام، من معالم سلفادور البارزة.


برازيليا

برازيليا تمتاز بالهندسة المعمارية الحديثة


افتُتحت العاصمة برازيليا في سنة 1960، وكانت هذه المدينة المخطط لها تُمثِّل مستقبل البرازيل الحديثة. تتمتَّع برازيليا بمظهر مستقبلي، بخاصَّة في المركز حيث تجذب هندسة العمارة الحديثة والمساحات الخضر الشاسعة. على الرغم من أن مراقبة العمارات التي ارتفعت في وقت قياسي تجب الكثيرين، لكن الحياة الليلية والمشهد الثقافي يستحقان الاستكشاف أيضًا.


ريسيفي

ريسيفي هي ثاني أكبر مدينة في شمال شرق البرازيل


تقع ريسيفي إلى جانب الشاطئ، وهي ثاني أكبر مدينة في شمال شرق البرازيل، وهي تتمتع بمشهد ثقافي مثير للاهتمام. فهناك تتعدَّد المطاعم والنوادي وناطحات السحاب، بالإضافة إلى الجزء القديم من البلدة في أوليندا.


ماناوس

ماناوس هي الوجهة الرئيسة للمغامرين الذين يتطلَّعون لاستكشاف أمازون


تقع ماناوس في قلب الغابات المطيرة، ممَّا يجعل منها وجهة رئيسة للمغامرين، الذين يتطلَّعون لاستكشاف الأمازون. على الرغم من أن المدينة ليست جذَّابة كفاية، إلَّا أن العجائب الطبيعيَّة للغابات تقع في مكان قريب للغاية. وفي ماناوس، مكانان جديران بالزيارة، هما: دار الأوبرا المذهلة وMeeting of the Waters - حيث يلتقي جزأان مختلفان من نهر الأمازون.

شاهدوا أيضاً:أفضل 10 أماكن سياحية في السعودية

 

تابعوا أيضًا:

أفضل المناطق السياحية في قبرص

أجمل المدن السياحية في هولندا

أفضل المناطق السياحية في ملبورن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X