اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سلفة تعلن عن إطلاق خدماتها للتمويل الطارئ

إطلاق منصة سلفة
2 صور

سلفة تعلن عن إطلاق خدماتها للتمويل الطارئ، وجاء في الخبر الذي تناقلته الكثير من المواقع أن الشركة المتخصصة في مجال التقنيات المالية، سلفة، أطلقت منصتها للتمويل الشخصي الطارئ والسريع، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، بحيث تقدم مبالغ فورية صغيرة -تتراوح ما بين الألف ريال إلى الخمسة آلاف ريال- لمساعدة الأفراد على تلبية احتياجاتهم الطارئة والمستعجلة، وتحقيق استقلالهم المالي باستخدام تقنيات مالية ممزوجة بالذكاء الاصطناعي ولغة تعلم الآلة.


منصة سلفة


ستبدأ المنصة بشكل تجريبي ولعدد محدود من العملاء شهريًا لاختبار الخدمة، فيما سيتمكن العميل عبر الانترنت من الحصول على تمويل فوري دون الحاجة لزيارة أي فرع أو منشأة.
تقول الشركة في بيانها: “تهدف سلفة إلى سد حاجة السوق التمويلي من ناحية المبالغ الصغيرة المستعجلة التي لا توفرها الجهات التمويلية الكبرى، مثل: البنوك وشركات التمويل، والتي تعتمد في تمويلها على مبالغ أكبر وفترات زمنية طويلة لإجرائها.

تستغرق عملية الطلب في سلفة كحد أقصى إلى 15 دقيقة لاستلام المبلغ على الحساب البنكي، وبشكل إلكتروني كامل في حال توافر الشروط اللازمة للمتقدمين، وتكون مدة السداد مريحة بحسب الفترة التي يحددها المتقدم وبأحكام متوافقة مع الشريعة الإسلامية.”


بإمكان العميل الحصول على تمويله الشخصي عبر منصة “سلفة” بسهولة، حيث يحدد مبلغ التمويل المطلوب، ثم يحدد مدة السداد المتوافقة مع دخله ومصروفه الشهري ليتمكن من سداده بأريحية من دون التأثير على استقراره المالي. وتناسب هذه الخدمة الأشخاص الذين قد يضطرون لطلب مبالغ بسيطة تساعدهم في شراء مستلزماتهم الضرورية حتى وقت نزول الراتب.


وتُعد سلفة من أوائل الشركات التي حصلت على ترخيص للعمل في البيئة التجريبية التشريعية للتقنيات المالية ( Fintech Sandbox) لمؤسسة النقد العربي السعودي، وفقًا لبيانها.