شام الذهبي تدعم والدتها أصالة: ستعبر الألم والخيانة ولن تصبح ضحية

أول تعليق من شام الذهبي بعد إعلان والدتها أصالة الطلاق
رسالة دعم شام الذهبي لوالدتها أصالة
شام تؤكد أن والدتها تعرضت للألم والخيانة والخذلان
شام تصف والدتها بالمرأة القوية
شام تذكر والدتها بالصعاب التي مرت عليهم سابقا
شام الذهبي نشأت تحت رعاية طارق العريان
أخر صورة عائلية لاصالة وطارق العريان
شام تصف العائلة بدائرة الحب
انفصال اصالة وطارق العريان بعد 15 سنة من الحب
9 صور

وجهت شام الذهبي رسالة مؤثرة إلى والدتها المطربة السورية اصالة لمساندتها بعد إعلان انفصالها عن المخرج طارق العريان، أكدت فيها أن العائلة وقفت بجوارها أمام كل العواصف والتحديات، وأنها قادرة على تجاوز الألم والخيانة والخذلان من جديد.

شام الذهبي تدعم والدتها بعد إعلان انفصالها نهائيا عن طارق العريان

 

شام علقت على منشور أصالة بموقع إنستقرام لتي أعلنت فيه انفصالها بصفة نهائية عن طارق العريان، وقالت: لقد وقفنا دائما وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة! نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى".

 

وتابعت شام: هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، إمرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل المحن والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولى إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بيكى.

 

يذكر أن المطربة السورية أصالة أعلنت طلاقها رسميا من المخرج طارق العريان، وأصدرت بيانا شاملا صباح اليوم الإثنين أكدت فيه على رغبتها في عدم الخوض بالتفاصيل، وطلبت من الجميع الحرص على مشاعرها ومشاعر أطفالها.

 

أصالة نشرت واحدة من الصور الرومانسية التي تجمعها بالمخرج طارق العريان عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي.

 

تابعت قائلة: وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"