عشرينية تستعين بعشيقها لقتل زوجها وإلقاء جثته في النيل

تعبيرية
سيارة إسعاف
فتاة
3 صور

استعانت زوجة عشرينية في محافظة الجيزة، بعشيقها وطليقها السابق، لقتل زوجها الحالي، بعد خطة شيطانية وضعتها لإزاحته عن طريقها ليخلو لها الجو مع عشيقها وطليقها، ليرتكب الثلاثة جريمة شنيعة بحق الزوج في بيته وأثناء نومه.

وفي تفاصيل الجريمة فقد فتحت الزوجة باب منزلها  في منشأة القناطر أثناء نوم زوجها، ليدخل شريكاها في الجريمة، ويقوما بخنقه بقطعة من القماش وحمل جثته والتخلص منها بإلقائها في نهر النيل.


وقالت مصادر أمنية مطلعة على التحقيقات إن العثور على جثمان المجني عليه «علاء.م» 32 سنة كان بمثابة بداية الخيط، لكشف لغز جريمة قتله، وأن أجهزة الأمن أوضحت أن الفتاة العشرينية، تعمل بائعة شاي، وأنها تزوجت من أحد المتهمين ومن المجني عليه على فترات زمنية متتالية، وأن المجني عليه كان زوجها الثاني بعد انفصالها عن زوجها الأول بعدة أشهر.

كما ارتبطت أثناء ذلك، بعلاقة غير شرعية، بشاب آخر، وعقب اكتشاف الزوج تلك العلاقة، فضحها، وشهر بها بين جيرانها ما دفعها للاستعانة بطليقها الأول وعشيقها، اللذان قتلا الزوج ضرباً وخنقاً، وتخلصوا من جثته في النيل.
وأضافت المصادر أن المباحث تمكنت من الزوجة وشريكيها، وبالتحقيق مع الزوجة، اعترفت بتنفيذ جريمتها للانتقام من المجني عليه الذي فضحها بين أقاربها وجيرانها وظل يردد بأن «مشيها بطال».


وتابعت المصادر أن المتهمين احيلوا إلى النيابة العامة التي نسبت إليهم تهمة القتل العمد وإخفاء الجثمان، وقررت حبسهم على ذمة التحقيقات بعدما أثبتت تحريات المباحث ضلوعهم في الجريمة وتنفيذها بالاتفاق فيما بينهم.