اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات فساتين سهرة باللون الوردي

Badgley Mischka
No .21
Temperley London
Givenchy
Rochas
Giambattista Valli
Reem Acra
Temperley Lo
Pamella Roland
Marchesa
Jenny Packham
House of Holland
J.Mendel
Bibhu Mohapatra
Jenny
Marchesaa
Huishan Zhang
18 صور

ضمن مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2020 ، طرحت دور الأزياء العالمية تشكيلة مميزة من فساتين السهرة المصممة باللون الوردي المبود رشاهدي أجمل الموديلات واختاري منها ما يمنحك اطلالة رقي والنعومة في سهرة رأس السنة.


فساتين سهرة للنحيفات

Marchesa
Marchesa


سطع نجم فساتين السهرة المؤلفة من طبقات هذا العام، قدمتها ماركات بارزة مثل ريم عكرا Reem Acra وماركيزا Marchesa، تساعد هذه القصة في إخفاء عيوب الجسم النحيل حيث تظهره بشكل أكثر إمتلاءًا لا سيما منطقة الساقين النحيفتين.

تابعي المزيد:اللون الاصفر يتصدر مجموعات أزياء ريزورت 2020

 


فساتين سهرة للقصيرات

Badgley Mischka
Badgley Mischka


شهدت مجموعات ريزورت 2020 تشكيلة من فساتين السهرة ذات القصات المحددة للقامة مثل فساتين حورية البحر المزدانة بالريش من توقيع ماركيزا Marchesa وبادجلي ميشكا Badgley Mischka، استعيني بهذه الموديلات اذا كنتِ قصيرة القامة.

تابعي المزيد:فساتين سهرة كم طويل للمحجبات من مجموعات ريزورت 2020


فساتين سهرة تخفي البطن البارز
 

Givenchy
Givenchy


ن منا لا ترغب في إطلالة تجمل قامتها وتخفي عيوبها، تساعد فساتين السهرة المميزة بالقصة المطوية Wrap dresses في إخفاء منطقة البطن البارزة والخصر الممتلئ بشكل عام، ننصحك بإعتماد الفستان الناعم من مجموعة جيني بيكهام Jenny Packham، كذلك نرشح لكِ الفستان عالي الخصر من ماركة جيفنشي Givenchy.

 


فساتين سهرة للممتلئات

Bibhu Mohapatra
Bibhu Mohapatra


تنوعت موديلات فساتين السهرة التي تخدم صاحبات القوام الممتلئ لا سيما بتوفر العديد من التصاميم المنفوشة والتي تعمل على إخفاء جزء كبير من الجسم مثل فساتين بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra وباميلا رولاند Pamella Roland.

شاهدي أيضاً:4 إطلالات Must Have لشتاء 2020

 

ابعي المزيد:أبرز اتجاهات موضة ريزورت 2020