مشاهير /مشاهير العرب

أحلام وأصيل يبدعان في تقديم أعمال أبو بكر سالم بطريقة الدويتو بـ "سمرات موسم الرياض"

أحلام
أحلام

شهدت منطقة الثمامة في الرياض، العاصمة السعودية، ليلةً طربية مميزة ضمن موسم "شتاء الرياض"، حيث أقيمت وسط أجواءٍ باردة رائعة، وجمعت الفنانين أصيل أبو بكر، وأحلام، اللذين قدَّما لوحةً فنية جميلة، عنوانها الرئيس إبداعات الفنان الراحل أبو بكر سالم.

أحلام، التي شاركت للمرة الأولى في الحفلات السعودية في مارس 2018 بإحياء حفلتين متتاليتين، عزَّزت حضورها الفني في مختلف مناطق البلاد، حيث ترنَّمت في حفلاتٍ فنية بالطائف، وأبهــا، وجدة، كما أبدعت في تقديم فنها الأصيل بالرياض، خاصةً عبر الجلسات الغنائية، وكان لها حضورٌ لافت في حفلات اليوم الوطني السعودي.

نانسي عجرم وزوجها يسببان أزمة بين أحلام و"فانز" أصالة


كذلك، قدَّم أصــيل أبو بكر حفلات عدة في مناسبات مختلفة بالسعودية، وكشف لـ "سيدتي" أمس قبل بدء وصلته الغنائية في الحفلة عن سعادته بالمشاركة فيها، شاكراً الهيئة العامة للترفيه على اختياره، وقال: "ما يميز الجلسات الغنائية، أنها تجعلنا نشعر بالحنين إلى تراثنا الأصيل، وفي الماضي، كنت دائماً ما أتغنَّى في الجلسات البرية، وهذا ما دفعني للمشاركة في سمرات موسم الرياض، إذ إنها تعطي الجمهور طابع التجديد".
وبيَّن أصيل، أنه في صدد طرح "ميني ألبوم غنائي" قريباً بعد تجهيزه، كاشفاً أنه تمنَّى المشاركة في جميع حفلات موسم الرياض، سواءً تلك التي تمَّ فيها تكريم أسماء فنية بعينها، أو الحفلات العامة.
كذلك، شكرت أحلام، التي صدحت طوال ثلاث ساعات في الحفلة مقدمةً أجمل أعمالها الغنائية التراثية حتى الساعة الثانية فجراً، هيئة الترفيه، ورئيسها تركي آل الشيخ على اختيارها للمشاركة في "شتاء الرياض"، مشيدةً بما يشهده الموسم السياحي من أفكار ترفيهية رائدة، وحفلات مميزة، خاصةً جلسات سمرات الرياض في الثمامة، مؤكدةً أنها معتادة على الغناء في الأجواء البرية الجميلة.
وأوضحت أحلام، أنها تعشق تقديم الأعمال الشعبية والكلاسيكية، لاسيما في الأجواء الشتوية والصحراوية، لذا حضَّرت عدداً منها للترنَّم بها خلال الجلسة الغنائية، وأكدت لـ "سيدتي" سعادتها الكبيرة بإحياء أولى حفلاتها في موسم الرياض، كاشفةً أن هناك حفلة غنائية أخرى، سيتم الإعلان عنها قريباً.


أعمال أبو بكر سالم تتصدر المشهد الفني


ألهمت أعمال الفنان الراحل أبو بكر سالم الحاضرين في الحفلة، حيث تغنَّى بها الفنان أصيل أبو بكر، بمشاركة أحــلام، منها "يا زارعين العنب"، و"ما علينا"، استذكاراً لإبداعاته وأعماله الخالدة، ما أضفى على الجلسة الغنائية رونقاً خاصاً بالترنَّم بها بطريقة الدويتو.


أحــلام تصدح بألوان موسيقية متنوعة

احلام
احلام


حرصت أحلام خلال وصلتها الغنائية على تقديم الموسيقى الفلكلورية والشعبية، كما ترنَّمت بالأغنية الوطنية السعودية، وأبدعت في الخطوة الجنوبية، والأعمال التراثية، ما جعل حفلتها هذه تختلف عن أي حفلة قدمتها في السابق، إذ حرصت الفنانة القديرة على تقديم أعمالٍ تناسب أجواء الجلسات الغنائية.


أصيل يعيد الجمهور إلى الزمن الجميل

أصيل


أما الفنان أصيل أبو بكر، الذي تهتم هيئة الترفيه بمشاركته في الحفلات الغنائية التي تقيمها في المواسم السياحية بالمدن السعودية، فقد تغنَّى بأجمل أعمال التسعينيات، وأعاد الحضور إلى الزمن الجميل عبر أغنيات خالدة لا تنسى.


إطلالة مميزة


أطلت الفنانة أحــلام خلال الحفلة بالقفطان المغربي من تصميم المغربية كريمة، التي استوحت الزي من المنطقة التراثية الصحراوية.
وتنوَّعت الأعمال الغنائية التي قدمتها أحلام في وصلتها، التي تعد الأطول في الحفلات السعودية حتى الآن، وشملت معظم الألوان الموسيقية، العاطفية والشاعرية والسريعة، ليعيش الحضور أجواء رائعة على الرغم من برودة الطقس.

فيديو لأحلام وهي تتلو سورة يس وسط ثلوج جبال الألب

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X