أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد.. عجوز أمريكي يطلق النار على عامل الصيانة

الشرطة الأمريكية - تعبيرية
قُبض على العجوز واتهم بالشروع بالقتل
أطلق رصاصتين على العامل من مسافة قريبة
العجوز ولحظة إطلاقه النار على العامل

قام عجوز أمريكي، تجاوز الـ 90 من العمر، بإطلاق النار على عامل الصيانة، الذي أصلح منزله في مدينة لاس فيغاس، غرب الولايات المتحدة الأمريكية.
ووفقاً لـ«سكاي نيوز»، فقد نشرت شرطة المدينة الأمريكية، يوم الثلاثاء الماضي 7 كانون الثاني/يناير 2020، مقطعَ فيديو مصور التقطته كاميرات المراقبة، يُظهر رجلاً مُسناً، يدعى «روبرت توماس»، يبلغ من العمر 93 عاماً، وهو يُشهر مسدسه على عامل صيانة ويطلق الرصاص عليه، وذلك يوم الخميس الماضي 2 كانون الثاني/يناير.



وبحسب التقارير الإعلامية المحلية، أن توماس كان غاضباً للغاية، جراء وجود تسريب للمياه في شقته، الواقعة في مجمع سكني في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا، ما دفعه إلى التوجه إلى مكتب إدارة المجمع المسؤول عن الصيانة، وإطلاق النار على العامل. حيث دخل الرجل التسعيني إلى المكتب شاهراً سلاحه بوجه اثنين من الموظفين، وبعد أن سمح لواحد منهما بمغادرة المكان، أطلق رصاصتين اثنتين على العامل الآخر من مسافة قريبة للغاية.


ومن جهته، صرّح بريت زيمرمان، أحد رجال الشرطة، بأنه تم على الفور استدعاء الأمن، الذي وصل المكان سريعاً، وألقى القبض على روبرت توماس. وأظهرت كاميرا خاصة كان يرتديها أحد رجال الشرطة، لحظة القبض على العجوز التسعيني، وإجباره على الاستلقاء أرضاً والاستسلام. ووفقاً للمصادر الطبية، فإن العامل تعرض لإصابات غير خطيرة، فيما وجهت لتوماس اتهامات بالشروع في القتل، والسطو والاختطاف وحمل سلاح مخفيّ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X