صور: ابنة منى زكي وأحمد حلمي ترسم رامز جلال بطريقة مثيرة

لي لي أحمد حلمي ظهرت مرة واحدة فقط للحديث عن مشروعها الفني
رامز جلال يدعم موهبة لي لي أحمد حلمي
رامز جلال و لي لي أحمد حلمي وبينهما اللوحة المثيرة للجدل
رامز جلال يسخر من رسم لي لي أحمد حلمي لملامح وجهه
لي لي أحمد حلمي مع والديها
رامز جلال صديق مقرب لأحمد حلمي ومنى زكي
لي لي أحمد حلمي تعشق الرسم على الملابس
لي لي أحمد حلمي من أول حديث تلفزيوني لها
لي لي أحمد حلمي تقوم بتلوين الحقائب وبيعها عبر إنستقرام
10 صور

انضم النجم الكوميدي رامز جلال لقائمة نجوم الفن الذين يدعمون موهبة لي لي ابنة النجمين أحمد حلمي ومنى زكي، وشارك رامز عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بالفنانة الصغيرة وهي تحمل لوحة تظهر شخصا رأسه أشبه بتلفاز، محاطا ببالونات لها أفواه ، وعلق جلال مؤكدا أن اللوحة بورتريه شخصي له!!

لي لي أحمد حلمي ترسم رامز جلال بطريقتها الخاصة

 

رامز علق على صورته مع لي لي وهي تحمل اللوحة المثيرة قائلا: بنت الوز فنان.. لي لي أحمد حلمي، المفروض اللي في الصورة دي أنا، بس في خيال لي لي.

 

يذكر أن لي لي الابنة الكبرى للنجمين أحمد حلمي ومنى زكى ظلت بعيدة عن الضواء طوال سنوات طفولتها حرصا على خصوصيتها، ولكنها ظهرت مؤخرا برفقة والدها أكثر من مرة، كما ظهرت لأول مرة في لقاء تلفزيوني للحديث عن مشروعها الفني الجديد، الذي يعتمد على تسويق منتجات ملابس وحقائب مزينة برسومات الفنانة الشابة، وأكدت أنها ورثت الموهبة عن والدها.

 

لي لي قدمت أول لقاء تليفزيوني لها مع برنامج mbctrending على شاشة mbc، وتم تصويره داخل غرفتها في منزل العائلة، للحديث عن موهبتها، وقالت إن السبب هو دعم والدها أحمد حلمي لأنه يحب الرسم فساعدها ودعمها، بالإضافة إلى أخذها دروسا متخصصة في الرسم.

 

وقالت إنها كانت ترسم في أوقات الفراغ لأن والديها كانا يهتمان بأن تحافظ على دراستها، مشيرة إلى أن والدها كان يطلب منها بيع اللوحات التي ترسمها لكنها في البداية كانت ترفض، لكنها فيما بعد اقتنعت باستثمار موهبتها.

 

وعن مشروعها الجديد بتحويل قطع الملابس والأحذية والحقائب بالرسم عليها، أكدت أن البداية كانت عندما تركت صديقتها المقربة حقيبة عندها، فطلبت منها أن ترسم عليها، ثم بعد ذلك حولت هذا الأمر إلى عمل من خلال صفحة عبر موقع إنستقرام تحمل اسم lillysworkshopp وتلقت طلبات خاصة وهي تقوم بالرسم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"