رجل يبتز زوجته بعد رفضها مساعدته للتحرش بصديقاتها

تعبيرية
عروس
محكمة الأسرة
3 صور

فوجئت عروس لم يمر على زواجها سوى 6 أشهر، بطلب غريب من زوجها؛ دفعها لطلب الخلع بعد أن رفض تطليقها بالطرق الودية، بدأت الحكاية، عندما استشعرت الزوجة نية زوجها السيئة، عندما طلب منها استضافة صديقاتها الحسناوات في منزل الزوجية، ورغبته بإقامة علاقات معهن، فرفضت بشدة، وطلبت منه عدم التحدث في تلك الأمور مرة أخرى، لكنه تمكن من تصوير زوجته داخل غرفة نومها، وبدأ في ابتزازها للرضوخ لطلباته.


فأقامت دعوى خلع أمام محكمة الأسرة في محكمة مصر الجديدة شرقي العاصمة القاهرة، وقالت الزوجة «هايدي. ك» 23 سنة، إن زوجها استمر في استخدام أساليبه الدنيئة في الضغط عليها كي تستقطب صديقاتها لمنزل الزوجية وتجعلهن فريسة لزوجها، وعندما علمت بأغراض زوجها غير الأخلاقية، رفضت الحياة معه وذهبت لمنزل عائلتها، ولكنها فوجئت بأن الزوج يبتزها بصور لها من غرفة نومها، وصور أخرى وهي بحمام المنزل، وبدأ يستخدم الصور للضغط عليها كي تنفذ له رغباته».


وأضافت الزوجة في دعواها أمام المحكمة: «أن زوجها لم يكتف بذلك؛ بل هددها أيضاً أنه سيقوم برفع دعوى زنا ضدها باستخدام تلك الصور وتشويه سمعتها أمام الجميع؛ لذا أقامت الزوجة دعوى الطلاق للضرر؛ خوفاً على نفسها وخاصة أنها لم تعد تأمن على حياتها بصحبته، ولا تتوقع تصرفاته في ظل انعدام الثقة بينهما».

وأوضحت بعريضة الدعوى، أنها تخشى أن يستغلها في ويستمر في الضغط عليها، أو تشويه سمعتها، وطلبت من المحكمة الفصل في الدعوى وتطليقها لاستحالة العشرة بينهما.