بيباشا باسو تحتفل بعيدها الـ41 ومفاجأة مميزة من زوجها

بيباشا باسو وزوجها
بيباشا وكاران
باسو تقطع قالب الحلوى
احدى الصور التي نشرها سينغ وباسو
باسو وسينغ
قبلة رومانسية من سينغ لزوجته
6 صور

احتفلت نجمة بوليوود بيباشا باسو  Bipasha Basu بذكرى ميلادها الـ41 التي تصادف في السابع من شهر يناير/كانون الثاني من كل عام.

ولمناسبة ميلادها فاجأ النجم كاران سينغ Karan Singh زوجته بيباشا، بتحضير مفاجأة مميزة لها، حيث كانا يقضيان أوقاتًا جميلة في الفيلّا الخاصة بهما، إلا أنّ بيباشا تفاجأت عندما دخلت الفيلا لتجد الورود والشموع وقالب الحلوى على تختها وفي غرفة نومها، وقد ملأ كاران المكان بالورود والعبارات التي تدل على ميلاد بيباشا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by bipashabasusinghgrover (@bipashabasu) on


ونشرت بيباشا فيديو على حسابها الخاص في انستقرام، يُظهر لحظة دخولها الفيلا وفرحتها بالمفاجأة التي كانت بانتظارها من زوجها سينغ.

وعلقت باسو على الفيديو بالقول: "لحظة دخولي إلى الفيلا والمفاجأة التي كانت بانتظاري لمناسبة ذكرى ميلادي من حبيبي كاران."

احدى الصور التي نشرها سينغ وباسو
احدى الصور التي نشرها سينغ وباسو

وكان كاران وبيباشا قد أمضيا عطلة الميلاد سويًّا بعيدًا عن العمل، حيث شاركا جمهورهما بعض الصور عبر انستقرام وهما في غاية الانسجام والسعادة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحضّر كاران مفاجأة لبيباشا في عيد ميلادها، حيث فاجأها العام الماضي بحفلة عائلية ضمّت بعض الأصدقاء والأهل، احتفالًا بذكرى ميلادها الـ40.

ونشرت بيباشا فيديوهات على حسابها الخاص في انستقرام، وهي تحتفل بذكرى ميلادها وتقطع قالب الحلوى، وترقص مع زوجها كاران.

باسو تقطع قالب الحلوى
باسو تقطع قالب الحلوى

وعلقت باسو بعبارات الفرح والشكر لزوجها وأهلها على هذه المفاجأة التي اعتبرتها ليلة ساحرة، وقالت: " شكرًا كاران وكل شخص من أهلي وأصدقائي عمل لجعلي سعيدة في هذه الليلة لمناسبة ميلادي..أحبكم جميعًا."

كما أنّ باسو قد فاجأ كاران العام الماضي أيضًا بحفل ميلاده الـ37، الذي صادف في 23 شباط/فبراير، حيث جمعت أصدقاءه وبعض الأقارب في منزلهما، وحضّرت له مفاجأة مميزة.

تابعي المزيد: شهر عسل الثنائي بيباشا وكاران مستمر

ونشرت باسو بعض الفيديوهات الطريفة خلال الحفل، حيث بدا سينغ في غاية السعادة بين أهله وأحبائه، وعلقت بعبارات الحب لزوجها بالقول: "كل عام وحب حياتي بخير..أحبك أكثر وأكثر مع مرور كل يوم في حياتي..وفي ميلادك أتمنى لك تحقيق أمنياتك..وأن تبقى الإنسان المميز في حياتي..وأن تنشر الحب والسعادة أينما كنت."