حقيقة الصورة المنتشرة للقتيل في فيلا نانسي عجرم

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، صورًا للفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، مع شاب زُعم أنه السارق الذي دخل منزلها فجر الأحد. وفي الحقيقة، أنّ الصورة تعود للصحافي الزميل إيلي أبو نجم وهو المسؤول الإعلامي في مكتبها وصديق مقرب من العائلة.
وانتشرت الصورة يوم أمس بشكل كبير، بعد أن قامت المصمّمة السورية منال عجاج، بنشر صورة تجمع بين نانسي وزوجها والسارق قبل وقوع الحادث الأليم، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك".

نانسي عجرم وزوجها فادي
نانسي عجرم وزوجها فادي


وعلقت عجاج على صورة نانسي مع إيلي أبو نجم، قائلة: ما هو سر العلاقة بين نانسي وزوجها مع المغدور، وما هو السبب الحقيقي خلف جريمة القتل، وما هو الدافع لإفراغ 16 رصاصة مرة واحدة؟ .. ما خلف ذاك الحقد ؟ .. ما هو سبب نكران معرفتهم به و تحويله الى لص ؟ يتساءل الشعب السوري بأكمله .
وأضافت: مقربين من الفنانة الشهيرة بيعرفو القصة كاملة .. أولهم المقرب (إيلي أبو نجم) صاحب الأسرار كلها ياريت تخبرنا ....بما إنك المقرب جدًّا من العائلة، ما هو السبب الذي دفع المغدور يصير حرامي بعد 13 سنة إقامة في لبنان، بسجل نظيف، إلى سرقة بيت نانسي عجرم؟

المنشور الذي نشرته منال
المنشور الذي نشرته منال


إيلي أبو نجم أوضح من خلال تغريدة له على "تويتر" قائلًا: "يتداول البعض هذه الصورة زاعمين أنها تعود للشخص الذي دخل لسرقة منزل الفنانة نانسي عجرم، في حين أنّ هذه الصورة تعود "لي" وأنا المسؤول الإعلامي في مكتب نانسي عجرم وصديق للعائل، اقتضى التوضيح".