اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بهاء الكافي ترد على أحمد الشريف بعد 17 عاماً: ابتعد بطريقة جرحتني

بهاء الكافي
بهاء الكافي وأحمد الشريف
أحمد الشريف
3 صور

ردت الفنانة بهاء الكافي المبتعدة عن الفن على كل ما حصل بينها وبين الفنان أحمد الشريف، والتصريحات التي أطلقها ضدها قبل نحو 17 عاماً مؤكدة أنه لا يوجد لديها اي شيء ضده وأن صداقتهما مستمرة بعد مرور كل تلك السنوات..

ونشرت بهاء الكافي "بوست" عبر "إنستقرام" أوضحت فيه أنها لم تكن تتخيل أن تكون صداقتها لأحمد الشريف لها أثر كبير عند الناس إلى هذا الحد.

وكتبت بهاء في "البوست": "ما كنتش نتخيل اللي علاقة صداقتي بأحمد ممكن يكون عندها صدى و تأثير عند الناس بالطريقة هذي خاصة بعد كل هالسنين، هذا يدل على صدق المحبة و الأخوّة اللي لامستوها فينا. كمية الرسائل اللي جاتني تسأل فيّ سامحت أحمد؟ شفتو شو قال عليك؟ هي سبب هذا البوست:

أحمد لم يضرّني بأي شكل من الأشكال لحتى اني انقم عليه، كل اللي صار انو قرر يبعد بطريقة جرحتني بوقتها، بحكم العلاقة اللي كانت تجمعنا.
و بحكم صغر سنّي وقلّة خبرتي في الحياة، لم أكن أعلم أنّ أكبر عدو لأي علاقة هي "التوقعات" لم أكن أعلم أنّ أي علاقة ممكن أن تكون لها مدّة صلاحيّة معيّنة لعدّة أسباب، حتى إن كنت تجهلها في ذلك الوقت فستدركها حتما لاحقا.
المهم إنّو اللي خلّاني لا اتفاعل مع تصريحات أحمد عنّي في السابق، إنّها كانت تصريحات تليفزيونية فرحت بسماعها أكيد، لكن لم أجد سببا يدفعني للقيام بأي خطوة للتواصل. المهم إنّو أحمد تواصل معايا وقتلو اللي انا ما عندي شي في قلبي ضدّو وانو كل شي ماضي وإحنا كبرنا. و فرحت برشا برجعتو لأنّو النجومية تواتيه و لأنو انا بش نرتاح من رسائل الناس اللي كل شوي تسأل فيّ عليه.

ألف مبروك على الرجعة أحمد و على الغناية و الكليب المزيانين و ان الله ربّي يوفقك في كل خطواتك".

يشار إلى أن بهاء الكافي وأحمد الشريف شاركا في الموسم الأول من برنامج "ستار أكاديمي" عام 2003 ولكن بهاء الكافي تخلت عن الفن ولم تصدر أي أعمال غنائية منذ زواجها من وسيم شقير، وهي أم لطفلين: جويا التي أنجبتها عام 2016 وكيان الذي أنجبته قبل نحو عامين، أما أحمد الشريف فلقد ابتعد عن الساحة لسنوات عادة وعاد أخيراً عبر عمل جديد مبرراً بأن سبب إبتعاده يعود إلى بعض الظروف العائلية.