أزياء /إتجاهات

جمبسوت لامع للسهرة موضة 2020

Sachin &Babi
Alice Olivia
Derek Lam 10 Crosby
Jason Wu
jenny Packham
Kate Spade
jenny Packham
Valentino
Stella McCartney
Sara Battaglia
Diane von Furstenberg

ضمن مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2020، قدمت دور الأزياء العالمية باقة فخمة من الجمبسوت التي تناسب السهرة وذلك ، تميزت الباقة التي جمعناها لكِ بالتفاصيل اللامعة والقصات الأنثوية والأقمشة الفاخرة مثل المخمل.
شاهدي أحدث التصاميم واختاري منها ما يعزز أناقتك في مناسبات العام الجديد.


حظيت قطع الجمبسوت المزادنة بالترتر أو المصممة بأقمشة بألوان معدنية لامعة بحضور كبير ضمن مجموعات ريزورت 2020، ابتكرت ماركة ديان فون فورستنبرغDiane von Furstenberg 

Diane von Furstenberg
Diane von Furstenberg

موديل أسود بأرجل واسعة وياقة V Neck مزود بحزام يعلو البطن نرشحه للقصيرات، كما أحببنا الجمبسوت الأوكسديه من توقيع Derek Lam 10 Crosby والذي ننصحك بتنسيقه مع كلاتش وحذاء باللون الأسود.
جمبسوت Halter top موضة الموسم

برزت هذا الموسم صيحة الجمبسوت المصمم بياقة ملتفة حول العنق Halter top وقدمت ماركات مثل أليس + أوليفيا Alice + Olivia و سارة باتاليا Sara Battaglia تصاميم أنيقة تناسب كافة أشكال القامات بفضل البناطيل ذات الأرجل الواسعة.


جمبسوت واسع كم طويل للمحجبات

Valentino
Valentino


حرصت دور الأزياء العالمية على ادراج مجموعة من قطع الجمبسوت المميزة بالأكمام الطويلة والقصات الفضفاضة ما يجعلها من القطع المناسبة للمحجبات والمحتشمات بصفة هامة، أعجبننا الجمبسوت المخمل طويل الكمين والمصمم بياقة عالية من توقيع كيت سبيد Kate Spade والجمبسوت الأبيض المحبوك بخيوط فضية من ماركة فالنتينو Valentino.


جمبسوت V Neck من مجموعات ريزورت

jenny Packham
jenny Packham


ركزت كبريات دور الأزياء العالمية على الجمبسوت المصمم بياقة V Neck، لفتتنا تصاميم ناعمة لدى جيني بيكهام Jenny Packham وساشين آند بابي Sachin & Babi، ننصحك بتنسيقها مع أقراط متدلية مرصعة لتكتمل فخامة اطلالتك.

شاهدي أيضاً: ألوان ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلان

 

تابعي أيضاً:

فساتين ريزورت 2020 لإخفاء البطن البارز

فساتين سهرة كتف واحدة من ريزورت 2020

موديلات فساتين دانتيل من مجموعات ريزورت 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X