عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج عروس وردي مميز لعروس 2020

الوردي في مكياج العروس
الوردي موضة عروس 2020
مكياج عروس
مكياج وردي فخم
مكياج عروس 2020
أحمر شفاه وردي
مكياج وردي فخم
الوردي ومشتقاته لمكياج عروس 2020
شفاه وردية
مكياج وردي فخم
مكياج عروس

الألوان الوردية ومشتقاتها هي الأكثر رواجاً لعام 2020 الوردي ومشتقاته، ويمكن تطبيق هذا اللون بطريقة خاصة لإعطاء وميض عصري للعروس. لكل من تبحث عن مكياج وردي فخم؛ للحصول على إطلالة عروس استثنائية ومميزة مع نغمات الظلال الوردية الدارجة والمواكبة، لأجمل وأحدث صيحات الجمال.

مكياج عيون وردي فخم

مكياج عيون وردي
مكياج العيون الوردي


واكبي طرق وضع مكياج عروس فخم بظلال وردية مميزة واستثنائية؛ لإطلالات ساحرة ونظرات ساحرة، جربي توزيع الظلال المتدرجة الوردية، مع بناء اللون لمكياج سموكي، وادمجي معه الظلال الميتاليك البراقة بتدرجات ذهبية وجليتر وفضية، على الزوايا الداخلية للعينين على الجفون المتحركة السفلى.
ويمكنك تمرير الكحل الأسود بطريقة مجنحة وجريئة، وجربي الظلال الوردية المات والترابية الممدودة على كامل الجهة الداخلية للعيون، مع اللون البراق الوردي على الجهة الخارجية؛ لتوسيع سحبة العين مع الأقلام البرونزية على الجفون السفلى والشفاه الوردية الناعمة، لمكياج عروس وردي فخم.

تابعي المزيد: أفضل أنواع أحمر الشفاه للعروس


مكياج عروس وردي مع الجليتر

مكياج العيون الوردي مع جليتر
مكياج العيون الوردي مع جليتر


جربي الجليتر على كامل الجفون؛ لإطلالة زاهية وبراقة وصاخبة مع الرموش الطويلة والكثيفة، والآيلاينر المسحوب إلى الخارج، أو اختاري الجليتر بأسلوب عصري مع وضع الجليتر البراق على كامل الجفن مع ألوان وردية مطفأة على كسرة العين، أو على المناطق الداخلية من الجفن فقط،
وأخيراً جربي أيضاً الجليتر الوردي على الخط الأسفل من العين، مع دمج النغمات الوردية المطفية على الجفن العلوي، وحددي العيون بالآيلاينر الأسود المسحوب مع القليل من الجليتر على دمعة العين، لإطلالة ناعمة وجريئة.

تابعي المزيد: أجمل رسمات أيلاينر عصرية لشتاء 2020

شفايف باللون الوردي للعروس

شفاه باللون الوردي
شفاه باللون الوردي


تتنوع درجات اللون الوردي لحمرة الشفاه، بين الفاتح والمتوهجة والساخنة والشاحبة، وماعليك سوى اختيار الدرجة الأنسب للون بشرتك وألوان مكياجك؛ للفوز بإطلالة ناعة وملائمة لمكياج العيون السموكي؛ لإطلالة مذهلة ومشرقة في يوم الزفاف، جربي التدرجات الوردية المتوهجة والمضيئة للبشرة مع المكياج السموكي الناعم، واختاري الشفاه الوردية الداكنة التي تزيد من أنوثة وجمال إطلالاتك في يوم زفافك، أو اختاري أحمر الشفاه الوردي الفاتح المناسب لشفاه العروس، التي تفضل مكياج العيون السموكي وإبراز كامل ملامح الوجه بخفة ونعومة، من دون مبالغة أو خروج عن المألوف.
شاهدي ألبوم الصور لمكياج وردي فخم يليق بالعروس التي تعشق النغمات الوردية، لإطلالة مشرقة وجريئة في يوم الزفاف، واستوحي منه مكياجاً يليق بك.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

 

تابعي المزيد: 5 صيحات جمالية لعاشقات الموضة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X